القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث تطبيقات لمعرفة حالة الطقس والأرصاد الجوية للأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من الأكيد أن معرفة حالة الطقس أصبح أمرا جد مهم لكل الناس، لذلك نجد أن متجر جوجول بلي وغيره من المتاجر الأخرى، أصبح طافحا بتطبيقات معرفة حالة الطقس.
ومعرفة حالة الطقس والأرصاد الجوية أمر لا يكاد يخلو من الأهمية لأي فرد كان، فلكل منا حوائجه المهمة التي لابد له من أن يهم بقضائها، وبالتالي فمعرفة أحوال الطقس لليوم أو الغد... شئ جد مهم.
واليوم في مدونة التعليم المجاني سوف نتعرف معا على أفضل التطبيقات الموثوقة التي يمكنكم من خلاها التعرف على حالة الطقس والجو، وفي أي مكان من العالم.
أولا تطبيق Google Now

أفضل ثلاث تطبيقات لمعرفة حالة الطقس والأرصاد الجوية للأندرويد
أفضل تطبيقات معرفة حالة الطقس للأندرويد
تطبيق Google Now هو تابع لعملاق شبكة الأنترنت جوجول، حيث أن هذا التطبيق يعتبر من بين أبرز وأقوى التطبيقات، المتوفرة على متجر جوجول بلاي لمعرفة حالة الطقس، وكل مايخص الجو والأرصاد الجوية.
وخذمة Google Now تكون في العادة متبثة في نظام الأندرويد، حيث أنه ليس هناك داعي لتحميلها من المتجر وتثبيتها على جهاز الأندرويد مرة أخرى.
ولكن بعض أجهزة الأندرويد قد لا تكون متوفرة لعدة أسباب، إما لأن إصدار الأندرويد متآخر أو أن المستخدم حذفها عن طريق صلاحيات الروت، أو لأي سبب آخر، لدى يمكنكم تحميل Google Now من الرابط أسفل.
أنقر هنا لتحميل تطبيق Google Now

ثانيا تطبيق Yahoo Weather

أفضل ثلاث تطبيقات لمعرفة حالة الطقس والأرصاد الجوية للأندرويد
أفضل تطبيق أندرويد لمعرفة حالة الطقس
من دون شك أنه لن يغيب عنكم عملاق شبكة الأنترت Yahoo والمعروف بمنافسته الشرسة مع مجموعة من الشركات الرائدة في مجال المعلوميات.
حيث أن Yahoo قامت بعمل التطبيق الأكثر تفاعلا مع المستخدم، والأكثر نجاعة مع سرعة التحديثات، حيث أننا نجد بأن تطبيق
Yahoo Weather مرتبط بالأقمار الصناعية، ويتميز بدقة النتائج بخصوص أحول الجو والطقس والأرصاد الجوية، زيادة على أنه يوفر للمستخدم بيانات وإحصائيات كثيرة ومهمة.
يغطي تطبيق Yahoo Weather جميع مناطق العالم بفضل إرتباطه مع مجموعة من الأجهزة المختصة في رصد الأحوال الجوية والطقس في أي مكان بالعالم.


أفضل ثلاث تطبيقات لمعرفة حالة الطقس والأرصاد الجوية للأندرويد
أفضل تطبيقات معرفة حالة الطقس للأندرويد
أو تطبيق الطقس والساعة الشفافة باللغة العربية، بالإضافة إلى التطبيقين السابقين، يعتبر تطبيق Transparent clock & weather من بين أفضل وأقوى تطبيقات التعرف على أحوال الطقس ، والأرصاد الجوية، زيادة على مجموعة كبيرة من المعلومات والبيانات المساعدة.
ساعة شفافة والطقس ينصح أيضا بتجريبه لأنه من بين التطبيقات المضمونة التي نالت أعلى التقيمات على متجر جوجول بلاي.

أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء آخر قريب بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.