القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث برامج حماية مجانية لهواتف الأندرويد تطبيقات الحماية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن الحماية أمر جد مهم يجب أخذه بعين الإعتبار سواء عند إستعمال الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، وخاصة هذه الأخيرة، أي الهواتف الذكية التي تعتبر أكثر عرضة من غيرها لأخطار البرامجيات الضارة والخبيثة.
فلا يكاد يمر يوم من دون أن نسمع بخطر جديد يتهدد الهواتف وخاصة العاملة بنظام الأندرويد، فهناك ثغرات كثيرة، وللأسف تأخذ بعض الثغرات وقتا كبيرا حتى يتم ترقيعها وسدها، وذلك بعد أن يكون الهاكر إستغلها، وقام بلإختراق وإستغلال أجهزة كبيرة، تعمل بنظام الأندرويد.
وتتفاوت خطورة البرمجيات الخبيثة والفايروسات التي تصيب الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد بين الثغرات الحرجة والخطيرة
وأخرى متوسطة الخطورة، وتبقى المشكلة التي تتسبب فيها هذه التطبيقات جد كبيرة كون أن بعضها لايمكن حذفه من نظام الأندرويد
حتى لو قمت بفورمات للهاتف الذكي فإن التطبيق الخبيث سوف يبقى يعمل على الهاتف...
لدى فكما يقال فإن الوقاية خير من العلاج، فمن الأحسن أن تبحث عن أفضل برنامج حماية لجهازك الأندرويد، وتقوم بتثبيته، وتتأكد من الإتصال بالأنترنت حتى يتم تحديث قاعدة بيانات البرنامج ضد التهديدات الطارئة.
وحرصا منا على إمدادكم بأفضل التطبيقات، جمعنا لكم أفضل برامج الحماية للأندرويد بالمجان، وهذه التطبيقات يعمل بها ملايين المستخدمين عبر العالم.
أولا تحميل تطبيق الحماية 360 Security-Antivirus Boost

أفضل ثلاث برامج حماية مجانية لهواتف الأندرويد تطبيقات الحماية
أفضل برنامج حماية للأندرويد
هذا التطبيق يعمل كمضاد فايروسات للأندرويد ويعتبر من أفضل وأقوى التطبيقات الموجودة على متجر جوجول بلاي، حيث تجاوز عدد التحميلات الخاصة به 200 مليون مستخدم.
تطبيق 360 Security Antivirus يستخدم تقنية ذكية ومتطورة، تحمي المستخدم من أخطر التطبيقات الضارة والخبيثة التي تهدد أمن جهازك الأندرويد.
وإنطلاقا من تجربة شخصية، فإن 360 Security Antivirus يعتبر أفضل مكافح فايروسات مجاني للأندرويد.
يعمل تطبيق 360 Security Antivirus على تسريع جهازك، والتخلص من التطبيقات الضارة والخبيثة التي قد تكون عالقة في النظام، أو في بطاقة الذاكرة الخارجية.
ومجموعة من المميزات الأخرى لتطبيق 360 Security Antivirus نترككم لإكتشافها بأنفسكم.

ثانيا تحميل تطبيق الحماية Avira Antivirus Security

أفضل ثلاث برامج حماية مجانية لهواتف الأندرويد تطبيقات الحماية
أفضل تطبيق حماية مجاني للأندرويد
 يأتي في المرتبة الثانية بالنسبة لتطبيقات الحماية المجانية للأندرويد Avira Antivirus Security، ويمكن إعتباره حلا جيدا، كتطبيق حماية يحميك من مخاطرا التطبيقات الضارة التي يمكنها أن تثبت على هاتفك، وكذلك على تطبيقات التجسس وإنتهاك الخصوصية.
كما أنه جد رائع، وخفيف على جهاز الأندرويد ولا يستهلك أي شئ من الموارد الخاصة بالهاتف، ويعطيك ذائما إنذارا في حالة ما إذا كان هناك خطر يهدد أمن جهازك الأندرويد.
يمكن لهذا التطبيق وكسابقه فحص جهاز الأندرويد وحضر التطبيقات والمواقع الضارة.


أفضل ثلاث برامج حماية مجانية لهواتف الأندرويد تطبيقات الحماية
أفضل مضاد فايروسات مجاني للأندرويد
يكفي أن نذكر أن مضاد الفايروسات هذا من تطوير عملاق الحماية Bitdefender، حيث أنه يتوفر على الدروع الداخلية الكافية لحمايتك من كل التهديدات التي تأتي من جميع الأجهزة التي قت تتصل بها، أو من الهجمات العشوائية داخل الشبكات العامة لتوزيع الأنترنت.
والتطبيق أيضا يمكنه الفحص وحضر المواقع والتطبيقات الضارة، أو المشكوك في أمرها، أو إستشارة المستخدم، إما السماح للتطبيق أو حضره بشكل نهائي.
وكنصيحة يفضل إستعمال التطبيق الأول، لأنه من خلال التجربة إعتبرناه الأفضل من بين جميع مضادات الفايروسات التي سبق وأن جربناها على أجهزة الأندرويد.

 إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.