القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تأخذ صور سرية في خفية من دون علم الأخرين مع تطبيق Spy Camera OS 2

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قد نكون في مكان ما وليس لدينا إمكانية أخذ صور إما لأنه ممنوع أخد الصور في ذلك المكان أو لأنه قد تكون هناك سلطة علية تمنع التصوير، أو للخوف من أي ملاحقة أو متابعة قضائية بسبب فضح شخص ما كان يقوم بعمل مشين أو مخالف للقانون...
أو غيرها من الأسباب التي تجعل من إمكانية أخد صورة بالهاتف أمرا شبه مستحيل، وهنا يأتي دور أحد أفضل التطبيقات لأخذ الصور من دون علم الشخص الذي أن تقوم بتصويره.
وتطبيقنا لليوم هو Spy Camera OS 2 والذي يتيح للمستخذمين أخذ صور لأي شخص من دون أن يعلم ذلك الشخص بالأمر، ولو حتى يشك في أنه تم أخذ صورة له.
حيث أن تطبيق Spy Camera OS 2 يسمح لك بالحصول على مجموعة من الميزات والخصائص التي تسمح لك بتصوير أي حدث أو أي شخص من دون علمه، وبطريقة أكثر من رائعة.
حيث أنك عبر تطبيق Spy Camera OS 2 تقوم بالتصوير بطريقة سرية وغير معروفة للأشخاص الذين تقوم بتصويره.

كيف تأخذ صور سرية في خفية من دون علم الأخرين مع تطبيق Spy Camera OS 2
أخذ صور سرية للأخرين من دون علمهم
كيفية عمل تطبيق Spy Camera OS 2
يعتمد هذا التطبيق في عمله على طريقة بسيطة تجعل منه صعب الإكتشاف على أي شخص كيفما كان، حيث أنه بعد تحميله وتثبيته على جهازك الأندرويد، يظهر Spy Camera OS 2 وكأنه تطبيق عادي من تطبيقات الهاتف الأخرى، وبعد النقر عليه يبدأ مباشرة في التصوير، وتبقى شاشة الهاتف لا يظهر عليها أي شئ وكأن الهاتف لا يعمل.
ويتوفر تطبيق Spy Camera OS 2 على مجموعة مهمة من الأدوات التي تساعد المستخدمين على أخذ صور خفية من دون علم الأخرين بذلك.
أنقر هنا لتحميل تطبيق Spy Camera OS 2

سبق لنا التعرف على تطبيق آخر مشابه من خلال هذه التدوينة.

كيف تصور أي شخص من دون علمه عبر تطبيق Secret Video Recorder

نتمنى أن تكون هذه التدوينة عند حسن ظنكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات أخر جديدة في عالم التقنية والمعلوميات.