القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحمي حاسوبك من جميع أنواع الفايروسات والبرامج الضارة والخبيثة مع shade sandbox

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
الأكيد أن الكثير من مستخدمي الحواسيب يعانون من مشاكل البرامج الضارة والخبيثة والفايروسات، وذلك من خلال مجموعة من مصادر هذه المشاكل سواء عبر الأنترنت أو عبر مفاتيح ال USB و الفلاش ميموري.
مما يجعل البعض يقوم بفورمات للحاسوب بشكل غير منتظم وغير سليم الشئ الذي يدمر موارد الحاسوب بشكل متوالي، ويبدأ المستخدمون لماذا أصبح الحاسوب بطيئ.
واليوم سوف نتعرف على طريقة جد رائعة لحماية حاسوبك من كل أخطار الفاسروسات، بحيث سوف تجعل حاسوبك يعمل في بيئة أمنة وسليمة، مع تطبيق shade sandbox.

كيف تحمي حاسوبك من جميع أنواع الفايروسات والبرامج الضارة والخبيثة مع shade sandbox
برنامج SHADE SANDBOX
وكدلك يمنكنك تحميل البرامج وتجريبها على الحاسوب من دون الخوف مما تحتويه من أي تطبيقات ضارة أو خبيثة، بحيث أنك سوف تقوم بعزل هذه الفايروسات في بيئة خارجة عن نظام تشغيلك، مع برنامج shade sandbox.
وبرنامج shade sandbox من أفضل التطبيقات التي يجب أن تكون موجودة في أي حاسوب كيفما كان نوعه، حيث أنه سوف يقوم بحماية الكمبيوتر الخاص بك من أي نوع من أنواع الفايروس، فحتى لو أنك حملت برنامج ما، وكان ذلك البرنامج مدمج أو ملغم بتطبيقات ضارة وخبيثة، فبإمكانك إستعماله على حاسوبك، من دون أن يتضرر النظام الخاص بك.
وكما تعلمون فإننا تقريبا كل يوم، أو كل مدة زمنية معينة، نقوم بتحميل تطبيقات كثيرة، ولكننا قد لا نعرف مصدرها، ولا ندري هل هي أمنة أم لا ؟

كيف تحمي حاسوبك من جميع أنواع الفايروسات والبرامج الضارة والخبيثة مع shade sandbox
تحميل برنامج SHADE SNADBOX
والأن نترككم مع الشرح التفصيلي لكيف تحمي حاسوبك من جميع أنواع الفايروسات والبرامج الضارة والخبيثة مع shade sandbox، من خلال هذا الفيديو.
مشاهدة طيبة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل برنامج shade sandbox 

وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع تدوينات أخرى، في مجال التقنية والمعلوميات.