القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تفحص حاسوبك وتتأكد من سلامته من البرمجيات الضارة والخبيثة مع rootkitremover

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نتعرف على الأداة الرائعة rootkitremover والتي سوف تمكنك من التخلص من برامج التجسس، والحماية من جميع التروجونات والمالور التي قد تكون تسللت إلى حاسوبك، سواء من الأنترنت أو باقي منافذ الجهاز.
وكما نعلم فإن برنامج الحماية لا يعد كافيا لحمايتك من كل مخاطر الأنترنت والبرمجيات الضارة والخبيثة، وغيرها من التطبيقات الغير الأمنة والتي قد تتسرب إلى حاسوبك من أي موقع غير موثوق.
هنا يأتي دور أداة rootkitremover والتي تقوم بعملية تحليل لجميع العمليات التي تكون على مدير المهام أو جميع processes التي يمكن أن لا تلاحظ أنت كمستخدم تواجدها على task manager.
كيف تفحص حاسوبك وتتأكد من سلامته من البرمجيات الضارة والخبيثة مع rootkitremover
كيف تفحص حاسوبك مع Rootkitremover
ولكن أداة rootkitremover تم تصميمها حتى تقوم بفحص جميع العمليات التي تتم على مدير المهام وتقوم بتحديد الخطورة التي يمكن أن تصيب جهازك من أي برنامج أو تطبيق ملغوم أو مدمج أو أي تروجن أو مالور، وجميع برامج التجسس بمختلف ألوانها وأنواعها، ثم بعد ذلك تقوم أداة rootkitremover بالتخلص من ذلك البرنامج الضار أو الخبيث، من دون تدخل منك.

مميزات أداة rootkitremover

أداة rootkitremover مجانية لا تحتاج أي تفعيل.
أداة صغيرة الحجم لا تحتاج تنصيبها على الحاسوب.
يكفي النقر عليها لتبدأ العمل لوحدها.
بعد أن تنتهي من العمل تعطيك تقريرا كاملا بالنتائج.

 أولا أنقر هنا لتحميل أداة rootkitremover

بعدها ضعها على سطح المكتب ثم قم بالنقر عليه نقرتين بزر الفأرة.
وتبدأ الأداة أول شئ في فحص تحديثات الويندوز وهل هي مثبة بآخر التحديثات والترقيعات الأمنية، ثم تتأكد من خلو الجهاز من أي مالور أو تروجونات أو سبايور....

كيف تفحص حاسوبك وتتأكد من سلامته من البرمجيات الضارة والخبيثة مع rootkitremover
كيف تفحص الحاسوب وتتأكد من سلامته من البرامج الضارة
بعدها كما تلاحظ تظهر هذه الرسالة التي تخبرني بأن جهازي سليم وخالي من أي برامج ضارة أو خبيثة وتطلب مني أن أنقر على أي زر حتى يتم إنهاء العملية وإقفال النافذة.

كيف تفحص حاسوبك وتتأكد من سلامته من البرمجيات الضارة والخبيثة مع rootkitremover
كيف تفحص الحاسوب وتتأكد من سلامته من البرامج الضارة والخبيثة
أما إذا وجدت الأداة أي تطبيقات ضارة، كل ما عليك فعله هو إستعمال هذا البرنامج.
كيف تحذف الفايروسات والمالوار والتروجونات مع برنامج Panda Cloud Cleaner نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله مع شروحات أخرى جديدة.