القائمة الرئيسية

الصفحات

مواصفات ومميزات LG G5 وموعد الإطلاق الرسمي

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يعتبر هاتف LG G5 من بين أكثر الهواتف إنتظارا في سنة 2016، وذلك بدون مبالغة، إذ أنه من المفترض أن هاتف LG G5 سيأتي بأشياء جديدة إلى عالم الهواتف الذكية.
حيث أن عددا كبيرا من محبي وعشاق الهواتف الذكية ينتظرون وبشغف كبير إطلاق هاتف LG G5، والذي كما سبق وأن أخبرنا به فإنه سوف يكون شئ جديد في عالم الهواتف الذكية.
مواصفات ومميزات LG G5 وموعد الإطلاق الرسمي
مواصفات ومميزات هاتف LG G5
واليوم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني سوف نتعرف معا على مجموعة من المعلومات عن هاتف LG G5، سواء عن مميزاته ومواصفاته وتاريخ إصداره.

تاريخ الإصدار الرسمي لهاتف LG G5

أعلنت شركة إلجي المعروفة في مجال التقنية والتكنولجيات الحديثة أن الموعد الرسمي لإصدار هاتف LG G5 هو 21 فبراير الجاري، أي أننا أصبحنا على بعد أيام قليلة من تاريخ إصدار هاتف LG G5.
وبمراجعة لتاريخ 21 فبراير نجد أن شركة إل جي فاجئت الكثير من المستخدمين، وذلك أن تاريخ 21 فبراير يتزامن مع حدث آخر، وهو إطلاق شركة سامسونج لإحدى هواتفها الذكية الجديدة.
مواصفات ومميزات LG G5 وموعد الإطلاق الرسمي
مواصفات ومميزات هاتف LG G5
وهي خطوة شجاعة من شركة إل جي تؤكد أن هاتف LG G5 سيكون منافسا قويا لأفضل الهواتف الذكية.

مواصفات ومميزات هاتف LG G5

كما سبق وأن أسلفنا الذكر فإن هاتف LG G5 يعتبر من أكثر الهواتف إنتظارا، وهذا لم يأتي من فراغ بل هو ناتج من المواصفات والمميزات القوية التي يتوفر عليها هاتف LG G5.
سوف يأتي هاتف LG G5 بالمواصفات التالية:
شاشة هاتف LG G5 تأتي بدقة 1440*2560 وهو أمر جد رائع، زيادة على أن قياس الشاشة هو 5.6 بوصة، بحيث سيسمح للمستخدمين بمجموعة من الخيارات الإضافية الغير متوفرة في الهواتف الأخرى.
هاتف LG G5 يأتي بكامرتين واحدة خلفية بدقة 16 ميغابكسل، والأخرى أمامية بدقة 8 ميغابكسل.
الرامات تصل حتى 4 GB مساحة التخزين الداخلية 64 GB.
المعالج كما هو معتاد من نوع كوالكوم.
إصدار الأندرويد الخاص بهاتف LG G5 هو مارشميلو 6.0.

ثمن وسعر هاتف LG G5

بالنسبة لسعر وثمن هاتف LG G5، تبقي شركة إل جي هذا الأمر طي الكتمان لحد الأن، ولكن من المرتقب أن يصل ثمن هاتف LG G5 حتى 600 دولار أمريكي.

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.