القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تصحح النصوص الإنجليزية من الأخطاء من دون إستعمال أي برنامج



الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قد تكون من بين الأشخاص الذين لهم ميول لتعلم اللغات الأجنبية، وتحتاج إلى مدقق أو مصحح للنصوص التي تقوم بكتابتها، أو أنك تقوم بكتابة مجموعة مختلفة من المواضيع باللغة الإنجليزية، ولكن ليس لديك الوقت الكافي لتتبع هذه المواضيع بالتصحيح الشامل والكامل لجميع الأخطاء النحوية grammatical mistakes.
هناك مجموعة من التطبيقات والبرامج التي بإمكانها أن تساعدك في إصلاح هذه الأخطاء النوحية في اللغة الإنجليزية، ولكن غالبا سوف تعاني من بعض المشاكل، التقنية مع هذه التطبيقات.
لدى ومن خلال مدونة التعليم المجاني، إختارنا لكم أفضل مصحح ومدقق للنصوص الإنجليزية، وهو موقع Deep Grammar.
وهو ليس الوحيد في هذا المجال ولكنه الأفضل والأقوى لإصلاح الأخطاء النحوية في اللغة الإنجليزية بسهولة وسلاسة، ومن دون الحاجة إلى التسجيل أو إنشاء حساب.
طريقة عمل موقع Deep Grammar.
بعدها قم بالكتابة في المستطيل الفارغ، أو قم بنسخ ولصق ماقمت بكتابته هناك، ثم قم بالنقر على Grammer check text.
كيف تصحح النصوص الإنجليزية من الأخطاء من دون إستعمال أي برنامج
مصحح أخطاء اللغة الإنجليزية
ثم سيعطيك الموقع إذا كانت هناك أخطاء نحوية، ثم سيعطيك الخيار البديل الذي من المفترض أنه هو الصحيح.
يمكنك أيضا زيادة نسبة التدقيق والتصحيح من خلال جعل القيمة أعلى من خلال جر السهم الموجود أسفل النص الذي تريد تصحيحه ورفع القيمة.
حتى نكون قد أتممنا الشرح كما ينبغي، يجب أن نشير إلى أن موقع  Deep Grammar يأتي في الغالب بنتائج صحيحة، ولكن هذا لا ينفي بأي حال من الأحول وجود بعض الهفوات في بعض الأحيان الناذرة، وذلك أنه عمل بشري، ومن طبيعة العمل البشري، أنه مهما بلغ من درجات الكمال، فلابد من أن تعتريه الأخطاء....
نتمنى أن يروقكم هذا الموضوع، وإلى لقاء آخر مع تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني.