القائمة الرئيسية

الصفحات

VPN مجاني لعدد كبير من دول العالم وتغيير IP Address وتصفح المواقع المحجوبة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
لقد سبق وأن تطرقنا في العديد من التدوينات إلى ماهو ال IP ADDRESS وكيف نقوم بتغييره عن طريق برامج أو بدون إستعمال أي برنامج.
وبالنسبة لبرامج ال VPN فهي كثيرة ومتنوعة وأغلبها مدفوع أي يحتاج إلى إشتراك شهري أو سنوي، ولكن برنامج اليوم يتوفر على سيرفرات مجانية بالإمكان الإستفادة منها لعمل إتصال VPN مجاني وبسرعة أنترنت جيدة ودون أي مشاكل.
ولكننا اليوم نأتيكم بأحد أفضل وأقوى برامج VPN المجانية وهو من تطوير مجموعة من الباحثين في إحدى الجامعات اليبانية، ويتوفر على سيرفرات قوية وسريعة لمجموعة من دول العالم، مثل اليابان، ألمانيا، أمريكا، أستراليا، فرنسا....
برنامج VPN الذي سوف نتعرف عليه اليوم سوف يمكنكم من تغير كلي لشبكة الإتصال الخاصة بكم، وبالتالي فلن يستطيع أي شخص كان تحديد موقعكم الحقيقي على الأنترنت، حيث أنه يقوم بتثبيت شبكة أنترنت إفتراضية خاصة به على حاسوبك، كلما حاولت الإتصال عن طريقه بالأنترنت.
ويوفر لك وكما سبق الذكر تغيير IP ADDRESS لعدد مهم من دول العالم وبروابط متعددة، كما أن برنامج VPN لا يحتاج منك للبحث عن أي تفعيل له فهو مجاني بشكل كامل.
وهذه بعض الصور من داخل برنامج vpngate.
VPN مجاني لعدد كبير من دول العالم وتغيير IP Address وتصفح المواقع المحجوبة
تغيير ip address والحصول على vpn مجاني
VPN مجاني لعدد كبير من دول العالم وتغيير IP Address وتصفح المواقع المحجوبة
مجاني vpn لكل دول العالم وتغيير ip address
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية الحصول على VPN مجاني لعدد كبير من دول العالم وتغيير IP Address وتصفح المواقع المحجوبة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل برنامج vpngate

نتمنى صادقين أنكم قد إستفدتم من هذا الشرح، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.