Tuesday, 23 February 2016

كيف تقوم بخذاع وإبهار أصدقائك مع هذا التطبيق المدهش Fake Call

كيف تقوم بخذاع وإبهار أصدقائك مع هذا التطبيق المدهش Fake Call

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في مدونة التعليم المجاني نلتقي مع أحد أفضل التطبيقات التي تمكنك من عمل مقالب حقيقية في أصدقائك، وإبهارهم بمجموعة من الأمور المدهشة.
ليس هذا فقط بل تطبيق اليوم قد يكون مفيدا جدا في بعض الأحيان، حيث يمكنكم من تلقي مكالمات وهمية ورسائل وهمية من أي شخص تريد، وتبدو وكأنها حقيقية ولا غبار عليها.
كيف تقوم بخذاع وإبهار أصدقائك مع هذا التطبيق المدهش Fake Call
تطبيق مكالمات والرسائل الوهمية fake call
تطبيق Fake Call تطبيق مجاني متواجد على متجر جوجول بلاي، يمكنك من خذاع أصدقائك وإيهامهم بأن شخصا مهما ما يتصل بك، أو أن أي شخص تريده أن يتصل بك، سوف يتصل بك، أيا كان هذا الشخص.
والأكثر من ذلك، أنه يمكنك أخد رقم أحد أصدقائك ووضعه في تطبيق Fake Call، ومن ثم تحديد الموعد الذي تريده أن يتصل بك، كما يمكنك ضبط مجموعة من الإعدادات الأخرى، والأمر المدهش والخطير بخصوص تطبيق Fake Call، هو أنه يجعل أمر الإتصال يبدو حقيقيا، بحيث يعجز أي شخص آخر على أن يدرك أن هناك أي خداع في الأمر.
بحيث أن أي شخص على وجه الكرة الأرضية بإمكانه الإتصال برقمك الهاتفي، ويظهر بإسمه ورقم هاتفه وحتى صورته إذا أردت أنت ذلك، وفي الوقت الذي تريده وتححده أنت.
ويدعم تطبيق Fake Call إلى جانب المكالمات الوهمية، ميزة الرسائل الوهمية، بحيث يمكنك إستقبال رسالة من أي شخص تريده وبالمحتوى الذي تريده، وفي أي وقت تشاء....
كيفية عمل تطبيق Fake Call
العمل من خلال هذا التطبيق جد سهل، يكفيك أن تدخل للمتجر وتقوم بتحميله من ثم ستجد أن كل الإعدادات بسيطة وجد سهلة ولا تحتاج أي ذكاء كبير.


نتمنى أن يروقكم هذا الموضوع، وإلى لقاء آخر مع تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني.

Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة