Thursday, 18 February 2016

كيف تجعل هاتفك الأندرويد عبارة عن جهاز تجسس وتنصت عن بعد مع ear spy

كيف تجعل هاتفك الأندرويد عبارة عن جهاز تجسس وتنصت عن بعد مع ear spy

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع تطبيق جديد من تطبيقات الأندرويد وهو ear spy والذي يعمل بمثابة جهاز تنصت عن بعد للهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد، التطبيق يأتي بغرض المساعدة على تقوية السمع بالنسبة للأشخاص الذين قد يكونون في أوضاع قد لا تسمح لهم بسماع مايدور حولهم، فمثلا إذا كنت بعيدا جدا عن التلفاز أو الراديو أو أي جهاز بث آخر، ولا تستطيع سماع الصوت بشكل جيد، فهنا يأتيك الحل مع تطبيق ear spy الذي يساعدك على إلتقاط وسماع الأصوات البعيدة بشكل أوضح خاصة إذا ما قمت بإستعمال سماعات الهاتف عند تشغيل تطبيق ear spy.
كما قلنا فالغرض من تطبيق ear spy هو الإفادة وليس التجسس على الآخرين وإنتهاك خصوصيتهم، ولكن للأسف هناك من قد يستعمله لتلك الأغراض.
كيف تجعل هاتفك الأندرويد عبارة عن جهاز تجسس وتنصت عن بعد مع ear spy
تطبيقات أندرويد للتجسس ear spy
تطبيق ear spy يتوفر في مجانا للتحميل من على متجر جوجول بلاي مع مجموعة من الخصائص المتنوعة، كما أن خاصية الشراء متوفرة داخل تطبيق ear spy إذا أردت الحصول على مميزات إضافية، قد لا توفرها لك النسخة الأولى المجانية من تطبيق التجسس ear spy.

كيفية عمل تطبيق ear spy 

تطبيق ear spy كما قلنا هو متوفر في متجر جوجول بلاي، كل ما عليك فعله، هو الدهاب هناك وتحميل التطبيق، ثم بعد ذلك تشغيله على جولك ومن ثم إلتقاط والتنصت على جميع الأصوات البعيدة.
وحتى يعمل معك تطبيق ear spy بشكل جيد وتصلك الأصوات عن بعد بجودة عالية ومن دون تقطعات ينصح بإستعمال سماعات الهاتف مع التطبيق.
ملاحظة:
تطبيق ear spy يساعدك على التنصت والتجسس عن بعد، ولاكنه لايحتوي في داخله على أداة ما تقوم بالتجسس عليك وسرقة معلوماتك الشخصية.

أنقر هنا لتحميل تطبيق ear spy

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة