القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة كات تطرح أول هاتف بكاميرا حرارية Cat S60

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قامت الشركة كات فونز المعروفة والتابعة للعملاق كاتربيلر، المستحوذ على مجموعة من الصناعات التقنية والتكنولوجية الخفيفة والثقيلة، بالإعلان عن أول هاتف في العالم مع كاميرا حرارية، حيث أنه من المنتظر أن يكون Cat S60، أقوى هاتف مقاوم للماء، من بين كل الهواتف الذكية الموجودة في العالم.
ويأتي هذا الهاتف تحث إسم كات س60 Cat S60، والذي سوف يكون ببنية جد قوية، مقاومة لأصعب الظروف والأحداث، حيث أن هيكل هاتف Cat S60 سيكون قويا ومتميزا للغاية.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هاتف Cat S60 في مؤتر برشلونة المعروف عالميا في الفترة ما بين 22 و 25 فبراير الحالي، أي أنه تفصلنا ساعات قليلة للإعلان الرسمي عن هاتف Cat S60.

شركة كات تطرح أول هاتف بكاميرا حرارية Cat S60
هاتف كات س60 cat s60
ومن أهم ماسوف يوفره هاتف Cat S60 هو الرؤيا الحرارية، والتي توفر مجموعة كبيرة من المميزات من بينها، الرؤيا في الليل بأعلى جودة ودقة متوفرة، مع مجموعة أخرى من المميزات، مثل تحليل مجموعة من الأمور والعوامل الطبيعية التي تحيط بالهاتف،
كل هذا وغيره تلتقون معه في هاتف Cat S60.
كما أن كاميرا هاتف Cat S60 جد مميزة في الكشف عن الحرارة من مسافات مختلفة ومتنوعة، كما أن هذه الكاميرا الحرارية يمكنها الرؤية في أشد درجات الظلمة، مع إمكانية تحليل حرارة مجموعة من الأجهزة.

شركة كات تطرح أول هاتف بكاميرا حرارية Cat S60
أول هاتف بكاميرا حرارية كات س60
كما أن هاتف Cat S60 مقاو للغبار وأصعب الأجواء، ويمكنه البقاء تحث الماء لما يقارب الساعة.

المواصفات التقنية الخاصة بهاتف Cat S60

معالج ثماني النواة من نوع كوالكوم سنابدراجون.
يدعم آخر الشبكات 4G، lte.
هاتف Cat S60 يأتي بكامرتين، الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، والخلفية بدقة 13 ميجابكسل.
بطارية بسعة 3800 ميلي أمبر.
الرام 3GB وسعة تخزين داخلية 32 GB.

سعر وثمن هاتف Cat S60

بعد أن يتم عرض هاتف Cat S60 في اليوين المقبلين، سيصل إلى الأسواق العالمية قريبا، على أن يكون ثمنه هو 599 دولار أمريكي.
 نلتقي في تدوينة أخرى بإذن الله، على مدونة التعليم المجاني.