القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاث برامج مجانية لصيانة وتسريع الحاسوب والمتصفحات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نتعرف على أحد أفضل وأسهل التطبيقات التي يمكنك أن تنصبها على الحاسوب وتقوم بمساعدتك على رفع الضغط عن الحاسوب وتحسين أدائه وسرعته مع تنظيف الحاسوب من الملفات الزائدة و الكثيرة.
وكذلك تسريع المتصفحات عن طريق حذف ملفات اللإرتباط ومخلفات التصفح وبعض الإضافات الخبيثة، وغيرها من البرمجياث الضارة والخبيثة.
حيث سوف نقوم بشرح ثلاث برامج مجانية لصيانة وتسريع الحاسوب والمتصفحات.

أولا شرح برنامج UltraAdwareKiller

ثلاث برامج مجانية لصيانة وتسريع الحاسوب والمتصفحات
ثلاث برامج صيانة وتسريع الحاسوب مجانية
 البرنامج الرائع UltraAdwareKiller والذي يتوفر على مميزات كثيرة وأكثر من رائعة جيث يمكن إعتباره أحد أفضل برامج صيانة المتصفحات والحاسوب وتنظيفها من الملفات الزائدة وتسريع الحاسوب.
كما أن برنامج UltraAdwareKillerيتميز بخصائص أخرى مثل إمكانية حذف البرامج والتطبيقات المستعصية والتي لا يمكن حذفها من الحاسوب بسهولة أو عن طريق Control Panel.

ثانيا شرح برنامج Glary Tracks Eraser


ثلاث برامج مجانية لصيانة وتسريع الحاسوب والمتصفحات
برامج مجانية لتسريع الحاسوب والمتصفحات
 برنامج Glary Tracks Eraser يقوم بتنظيف الأقراص الصلبة من جميع الملفات الزائدة وبقايا البرامج، كما أنه يقوم بفحص ملفات الرجيستري، وحل المشاكل المتعلقة بها.
كما أن برنامج Glary Tracks Eraser يقوم بالتخلص من جميع ملفات الإرتباط وملفات التصفح، والكوكيز، زيادة على الملفات التي تبقى عالقة في المتصفحات، وتقوم من خلالها بعض المواقع بتتبع نشاطك على الأنترنت.

ثالثا شرح برنامج wisecleaner


ثلاث برامج مجانية لصيانة وتسريع الحاسوب والمتصفحات
صيانة وتسريع الحاسوب والمتصفحات
الأكيد أن عددا كبيرا من مستخدمي الأنترت يعرفون برنامج wisecleaner، لدى فهو غني عن التعريف، أضف إلى كل هذا بساطته وسرعته وخفته.
وسوف نقوم بشرح تحميل هذه البرامج الثلاث من مواقعها الرسمية، ومن ثم سوف نشرح كيفية تثبيتها، وبعضها يعمل من دون الحاجة إلى التثبيت، وبعدها نتعرف على كيفية عملها، وآخيرا كيفية حذفها والتخلص منها.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لأفضل ثلاث برامج مجانية لصيانة وتسريع الحاسوب والمتصفحات، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
روابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل  UltraAdwareKiller
أنقر هنا لتحميل  Glary Tracks Eraser

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.