القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثاني

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله نلتقي في التدوينة الثانية من أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد التي يمكنك أن تقوم بتثبيتها على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد أي كان نوعه.
حيث سوف نستعرض جديد تطبيقات وألعاب الأندرويد التي لم يمضي على نزولها للمتجر سوى وقت قليل، وليس فقط التطبيقات الجديدة، بل سوف نختار لكم أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد.
وسنبدأ أولا في إستعراض أفضل ألعاب الأندرويد لهذا الأسبوع.

أولا لعبة Kart Racer 3D

أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثاني
أفضل ألعاب الأندرويد 2016
لعبة Kart Racer 3D من أفضل ألعاب السرعة والسباق والأكشن، حيث تدور أحداث لعبة Kart Racer 3D في جزيرة إستوائية بعيدة، تشتد فيها المنافسة والتسابق بين مجموعة من السائقين، حول من يفوز ومن يصل أولا، وكذلك أثناء لعب Kart Racer 3D
يجب عليك أن تكون حذرا جدا لأنه ليس هناك بقاء لأي عنصر ضعيف فجميع السائقين يتوفرون على أسلحة بإمكانها تعطيل مهمتك، كما أنه بإمكانك التوفر على أسلحة للدفاع عن نفسك من أي نوع من الهجمات.


أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثاني

الأكيد أن عددا كبيرا من الأشخاص يحبون ألعاب الزومبي والأكشن، لما تتضمنه من إثارة وتشويق، حيث سوف تكون مهمتك في مواجهة جماعة الزومبي، ويجب عليك أن تقتل أكبر عدد ممكن من الزومبي، وتقوم بتجاوز كل المطبات والفخاخ التي يمكنك أن تقع فيها أثناء مواجهة جماعات الزومبي...
لعبة Gun Master 3: Zombie Slayer تتوفر على عدد كبير من المراحل، وحتى تصل إلى أقوى وأكبر المراحل، يجب عليك أن تتخلص من أكبر عدد ممكن من الزومبي.


أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثاني
أفضل ألعاب الأندرويد 2016
هذه اللعبة يمكن أن تجرك إلى إدمانها ولعبها في أغلب الأوقات، نظرا لأنها تتوفر على أكثر من 100 مرحلة للعب مع مجموعة من الإعدادات والخداع والحيل التي يجب أن تتعلمها حتى تمر من مرحلة إلى المرحلة التي تليها، كما أن لعبة Temple Adventurer Runner 2016 مسلية جدا وبإمكانك لعبها في أي وقت تشاء.

أفضل تطبيقات الأندرويد الأسبوع الثاني.


أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثاني

يظهر من خلال إسم التطبيق الفائدة التي تأتي من ورائه، أهم شئ في تطبيق تسجيل المكالمات هذا هو أنه جديد ومجاني، ولا يزال قيد التجريب، إلا أنه يبدو من خلال التقيمات الأولية أن التطبيق يعمل بشكل جيد في تسجيل المكالمات الواردة على هواتفكم الذكية العاملة بنظام الأندرويد.


أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثاني

قد يبدو الأمر غريبا أن ندخل تطبيق TANGO ضمن هذه التطبيقات، ولكن الأمر الذي جعلنا ندرجه ضمن هذه التطبيقات هو أن تطبيق التانجو، قام بتنزيل تحديث جديد، أضاف فيه إلى جانب المكالمات الصوتية والرسائل المجانية، عددا مهما من الألعاب التي يمكنكم أن تلعبوها من داخل تطبيق التانجو.
كما تم عمل مجموعة من التحسينات على التطبيق خاصة جودة الصورة أثناء عمل شات بالفيديو.


أفضل تطبيقات وألعاب الأندرويد الأسبوع الثاني
أفضل تطبيقات الأندرويد 2016
للعلم فقط فإن جوجول قامت بشراء الشركة التي قامت بتطوير تطبيق Timely Alarm Clock وهذا التطبيق  من أرقى وأفضل التطبيقات الخاصة بمنبه النوم، حيث أنه تطبيق غاية في الذكاء، سيمكنك من تجاوز مجموعة من الأمور السلبية في حياتك، وذلك بضبط منبه النوم.
يمكنكم متابعة تطبيقات الأسبوع الأول من هنا:


نتمنى أن تنال هذه التطبيقات والألعاب الخاصة بالاندرويد إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.