القائمة الرئيسية

الصفحات

قد يكون أغلى هاتف تم عرضعه حتى الأن ! هاتف ثمنه 9000 دولار

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
الأكيد أن مستخدمي الهواتف الذكية عبر العالم تعودوا على أن ثمن الهاتف كيفما كان نوعه أو ماركته أو مميزاته أن يتجاوز ثمنه سقفا محددا مثل 700 أو 800 أو 900 دولار في أقصى حد، بل ربما في بعض الأحيان قد يتجاوز 1000 دولار بقليل على أنه لا يمكنه أن يتجاوز 2000 في أقصى الأحوال العادية.
وربما ما لايعرفه بعض عشاق الهواتف الذكية، أن هناك هواتف ذكية تبلغ أثمنة خرافية وفي بعض الأحيان أرقاما فلكية بالمقارنة مع ما تأتي به من خصائص ومميزات.
حيث أن بعض الهواتف يتجاوز ثمنها 100.000 دولار، بل وأكثر من هذا في بعض الأحيان، وهو أمر قد يعد مبالغا فيه إلى حد كبير، ولكنه حقيقة.
واليوم سوف نأخذكم للتعرف على هاتف Signature Touch for Bentley والذي يبلغ سعره 9000 دولار بالتمام والكمال.
وهاتف Signature Touch for Bentley تم عمله بالأساس للشخصيات التي تتوفر على دخل جد عالي ومرتفع، فهو بالأساس مصنوع من أرقى وأفخم أنواع الجلد.
قد يكون أغلى هاتف تم عرضعه حتى الأن ! هاتف ثمنه 9000 دولار

أضف إلى ذلك فإن هاتف Signature Touch for Bentley يحتوي على مجموعة من المميزات المخبأة في داخلها، والتي لا تتوفر عليها باقي الهواتف الذكية الأخرى.
مواصفات ومميزات هاتف Signature Touch for Bentley
قد تبدو عادية بالمقارنة مع ثمنه.
يحتوي Signature Touch for Bentley على شاشة عرض بقياس 5.2 بوصة.
و ذاكرة داخلية بسعة 64GB. و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4GB.
وكاميرتين الأمامية بدقة 2 ميجباسكل والخلفية بدقة 21 ميجابكسل.
المعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 810.
البطارية تصل إلى 3.000mAh .
قد يكون أغلى هاتف تم عرضعه حتى الأن ! هاتف ثمنه 9000 دولار

كما لاحظتم من خلال المواصفات التي عرضناها عليكم قد يبدو الهاتف عاديا لبعض المستخدمين، لكن كما قلنا فإن المادة التي صنع منها والتصميم والماركة، هي من تعطيعه كل هذه القيمة، إضافة إلى بعض المميزات المخفية داخل هاتف Signature Touch for Bentley.
 نلتقي في تدوينة أخرى بإذن الله، على مدونة التعليم المجاني.