القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Shout والشبكة الإجتماعية القادمة لمشاركة المنشورات بالصوت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
بكل بساطة تطبيق Shout سوف يتيح لك مشاركة منشورات صوتية مع الآخرين، بطريقة أكثر من رائعة، وتطبيق Shout لم يمضي على إيجاده سوى وقت قليل، حيث أنه ينتظر بأن يكون تطبيق Shout، من بين أفضل التطبيقات الإجتماعية، فمن المفترض أنه سوف تكون هناك شبكة إجتماعية جديدة تحث مسمى Shout، لمشاركة الصوتيات بين الأصدقاء.
حيث أنه بمجرد تحميل تطبيق Shout ووضعه على هاتفك الذكي، كل ماعليك فعله هو أن تقوم بتسجيل ماترغب فيه على تطبيق Shout ومن ثم مشاركته على الشبكة الإجتماعية Shout، وسوف يتمكن ألاف الناس عبر العالم من الإستماع إلى ماقمت بتسجيله.

تطبيق Shout والشبكة الإجتماعية القادمة لمشاركة المنشورات بالصوت
تطبيق Shout الشبكة الإجتماعية Shout
وتعتمد شبكة Shout الإجتماعية الجديدة على مشاركة المنشورات بالأصوات فقط لا غير، أي أنه ليس بإمكان مستخدمي الشبكة الإجتماعية Shout مشاركة أي شئ عن طريق طرق المشاركة الأخرى التي توفرها باقي الشبكات الإجتماعية، وتطبيقات الدردشة الأخرى، ويرى الملاحظون أن هذه مجرد البداية، إذ أن تطبيق Shout قابل للتحديث والتطوير.
ومن حيث الطريقة وكيفية عمل تطبيق Shout فإنها ستكون شئ جديدا في مجال الشبكات الإجتماعية، وتطبيقات الدردشة.
كما أنها من أهم الأشياء في تطبيق شوت هو إمكانية مشاركة ماتقوم به على باقي الشبكات الإجتماعية الأخرى، مثل الفايسبوك وتويتر والإنستغرام....
إمكانية إجراء حوارات مع مجموعة من الأشخاص من مختلف دول العالم، وكذلك إمكانية تحديد وتمييز المحتوى الخاص بك، بالنسبة للمبدعين وأصحاب الأعمال الفنيو والأدبية الخاصة....
وتطبيق Shout متوفر الأن لجميع هواتف الأندرويد وأجهزة الأندرويد، في حين أن التطبيق سوف يصبح متوفرا لمستعملي نظام IOS في القريب العاجل.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Shout

إلى لقاءات أخرى مع شروح تعليمية جديدة في كل ما له علاقة بالتقنية والمعلوميات وحلول لمشاكل أنظمة التشغيل.