القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق يساعد على النوم بسرعة والإسترخاء والهدوء لهواتف الأندرويد والآيفون

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مرحبا بكم في تدوينة جديدة على مدونة التعليم المجاني، وقبد يبدو عنوانها غريبا نوعا ما حيث أنه يتحدث عن تطبيق يساعد على النوم بسرعة، وهذا التطبيق يساعد أيضا على الهدوء والإسترخاء، وهو متوفر لهواتف الأندرويد والآيفون.
ويأتي السرفي هذا التطبيق الذي يساعد على النوم بسرعة ويمكنك من الإسترخاء والهدوء، في كثرة المشاكل والصعوبات وضغوطات الحياة اليومية، والأرق الذي يجعل من إمكانية النوم الهنيئ والإسترخاء في أمان أمرا معقدا عند بعض الأشخاص، وهذا راجع بالأساس إلى طبيعة عيشهم وظروف حياتهم اليومية.
وهنا يأتي دور تطبيق Naturespace، والذي تم تصميمه بمجموعة من المميزات التي تساعدك على النوم بسرعة، والإسترخاء والهدوء
حيث أن تطبيق Naturespace يتوفر على مجموعة من الخواص التي تجعله يشعرك بالراحة والهدوء والإسترخاء، حتى تتمكن من النوم بسرعة.

تطبيق يساعد على النوم بسرعة والإسترخاء والهدوء لهواتف الأندرويد والآيفون
تطبيق يساعد على النوم بسرعة والهدوء والإسترخاء
كيفية عمل تطبيق Naturespace للنوم بسرعة

يقوم تطبيق Naturespace بتزويد المستخدمين بمجموعة من الأصوات المختلفة القادم أغلبها من أصوات الطبيعة وبعض المؤثرات الطبيعية، إضافة إلى مجموعة من المقاطع الهادئة، والتي يكون لها دور جد فعال في مساعدتك على الهدوء والإسترخاء والنوم بسرعة كبيرة.
ويتلخص دور تطبيق Naturespace في مساعدتك على النوم بسرعة، والهدوء والإسترخاء.
ويتوفر تطبيق Naturespace لهواتف الأندرويد والآيفون بالمجان.

تطبيق يساعد على النوم بسرعة والإسترخاء والهدوء لهواتف الأندرويد والآيفون
تطبيقات تساعد على النوم بسرعة 
تحميل تطبيق Naturespace وكيفية تشغيله على الهاتف.

بالنسبة لتشغيل التطبيق على الهاتف فهو أمر جد سهل، كل ما عليك فعله هو النقر عليه نقرة واحدة والإختيار من بين ماهو موجود داخل التطبيق من المقاطع.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Naturespace للاندرويد
أنقر هنا لتحميل تطبيق Naturespace للأيفون

نتمنى أن ينال هذا الموضوع إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.