القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق للتعديل على الصور والفيديو والكتابة والتقطيع والتعديل Video Editor

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم سوف نعرض عليكم تطبيقا من أفضل التطبيقات التي يستعملها مستخدمي هواتف الأندرويد عبر العالم، وهو تطبيق مجاني يعمل على جميع أجهزة الاندرويد.
وتطبيق اليوم للاندرويد هو خاص بتعديل الصور والتلاعب بها وعمل مؤثرات على الصور، وكذلك إمكانية تقطيعها والكتابة عليها، وتغيير أشكالها.
كما أن تطبيق اليوم يسمح لك بالتعديل على الفيديو، وتغيير شكله وتقطيعه إلى أجزاء متعددة، كما أن تطبيق Video Editor، يسمح لك بالكتابة على الفيديو بالنسبة لهواتف الأندرويد.
إضافة مقاطع صوتية للصور والفيديو لأجهزة الأندرويد بسهولة كبيرة مع تطبيق Video Editor، ومن بعد ذلك التعديل عليها كيفما تشاء، ومن ثم تحريرها في الشكل النهائي الذي تحبه.

أفضل تطبيق للتعديل على الصور والفيديو الكتابة والتقطيع والتعديل Video Editor
أفضل تطبيق للتعديل على الصور والفيديو للأندرويد
تطبيق Video Editor للأندرويد يدعم مجموعة كبيرة من الصيغ والإمتدادات، كما أنه متوافق بشكل كبير مع جميع أجهزة الأندرويد بمختلف أشكالها وألوانها.
تطبيق Video Editor يحتوي على أشياء كثيرة أخرى سوف تستفيدون منها بالمجان، لأن تطبيق Video Editor مجاني بشكل كامل مع جميع المميزات والخصائص.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Video Editor 

نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.