القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق doppels للدردشة بين أشخاص من جميع دول العالم بنفس تاريخ الميلاد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أنه يوما بعد يوم نتفاجئ بأشياء جديدة وتطبيقات جديدة على الهواتف الذكية، خاصة تطبيقات الدردشة والتواصل، وتطبيقات الشبكات الإجتماعية، وقليل من هذه التطبيقات الخاصة بالدردشة التي تنجح وتنتشر بسرعة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية.
ومن بين هذه التطبيقات التي إنتشرت بشكل كبير بين مستخدمي الهوتف الذكية مؤخرا نجد تطبيق doppels والذي إنتشر بسرعة كبيرة، وذلك بعد فترة وجيزة من إطلاق هذا التطبيق.
ويعتمد تطبيق doppels على تشارك الدردشة بين الأشخاص المولودين في نفس التاريخ، ومن مختلف دول العالم، حيث أن شبكة 
doppels تقوم بإكتشاف وجمع التواريخ ومن ثم فإنه سوف يسهل على جميع مستخدمي تطبيق doppels الإلتقاء والدردشة فيما بينهم في شكل مفتوح ومن دون أي تعقيدات.
وبالتالي فإنه يمكنك الدردشة مع أي شخص في العالم بنفس تاريخ ميلادك ومن دون أي قيود أو حدود.

تطبيق doppels للدردشة بين أشخاص من جميع دول العالم بنفس تاريخ الميلاد
تطبيق Doppels
كما أنه يمكن من خلال تطبيق doppels تهنئة الأشخاص الذين يصادف يوم ميلادهم اليوم الذي تكون فيه فاتحا للتطبيق على هاتفك الذكي، وكذلك فتح دردشة بشكل غير محدودو مع أكبر عدد من الأشخاص الذين يشاركونك نفس تاريخ الميلاد.
ويبدو أن تطبيق doppels حقق هذا النجاح الكبير، كنتيجة لفكرته التي تعتمد على برط مجموعة من الأشخاص بنفس تاريخ الميلاد، وبالتالي نفس الإهتمامات في الغالب ونفس المتطلبات.... مما يخلق تناغما غير مسبوق بين مستخدمي تطبيق doppels .
وتطبيق doppels متوفر لجميع مستعملي نظام IOS، كما أنه سوف يكون متوفرا في القريب العاجل لمستخدمي نظام الأندرويد.

أنقر هنا لتحميل تطبيق doppels 

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.