القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج وتطبيق للتعارف والدردشة between

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أنه يوما بعد يوم نتفاجئ بأشياء جديدة وتطبيقات جديدة على الهواتف الذكية، خاصة تطبيقات الدردشة والتواصل، وتطبيقات الشبكات الإجتماعية، وقليل من هذه التطبيقات الخاصة بالدردشة التي تنجح وتنتشر بسرعة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية.
ومن بين هذه التطبيقات التي إنتشرت بشكل كبير بين مستخدمي الهوتف الذكية مؤخرا نجد تطبيق between والذي إنتشر بسرعة كبيرة، وذلك بعد فترة وجيزة من إطلاق هذا التطبيق.
أفضل برنامج وتطبيق للتعارف والدردشة between
أفضل تطبيق للتعارف والدردشة
يبدو أن من أهم الأشياء التي جعلت تطبيق between ينتشر بشكل جد سريع هو كون أنه متوفر لأغلب المنصات أو أنظمة التشغيل، فيمكنكم تحميل تطبيق between للكمبيوتر، وتحميله للأندرويد وتحميله للماك....
كذلك من بين الخصائص التي جعلت من تطبيق between يحضى بإنتشار كبير هي طريقة عمل البرنامج حيث أنه يسمح لكل طرف من الأطراف بالبحث عن شخص آخر والدردشة معه من خلال صندوق دردشة خاص وسري.
يتيح لك تطبيق between مشاركة الصور والمعلومات مع أي شخص تريده، كما أنه يعتبر أفضل تطبيق للبحث عن أصدقاء جدد وعمل صداقات مختلفة ومتنوعة.
يمتاز تطبيق between بواجهة مستخدم سهلة ورائعة تمكنكم من الإتصال بالأصدقاء وعرض المناسبات والأحداث كلما سنحت الفرصة لفعل ذلك.
كما أن تطبيق between يوفر مجموعة من الطرق حتى تتعرف على أصدقاء جدد وتقوم بالدردشة معهم، وتتقرب منهم بشكل أكبر، وتعرف عنهم معلومات أكثر.
ويمكننا أن نتعتبر في الوقت الحالي بأن between من بين أفضل برامج وتطبيقات التعارف والدردشة الموجودة.
وكما سبق وقلنا فإن between متاح للتحميل لجميع الأجهزة.

أنقر هنا لتحميل تطبيق between

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.