القائمة الرئيسية

الصفحات

إمنع سرقة هاتفك الأندرويد وجعله يصدر إنذارا كلما حاول أحد سرقته أو تحريكه

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قد تجبرنا الظروف في كثير من الأحيان بأن نترك هواتفنا في أماكن مختلفة، وقد لا نكون قادرين على حماية هواتفنا من السرقة أو من التجسس من قبل المتطفلين، ومحبي إنتهاك خصوصية الآخرين.
كما أنه لا يمكنك أن تأمن بأن هاتفك الذكي في مكان أمن، وبأنه لن يقع عرضة للسرقة أو التجسس حتى ولو كان هاتفك في مكان قريب منك بشكل يجعله مرئيا أمامك.
كما أنك يمكنك أن تترك هاتف الذكي الأندرويد في الشحن أو موصولا بالحاسوب أو بأي جهاز آخر، وفي هذه الحالة يجب عليك أن تكون متأكدا من أن هاتفك الأندرويد سيبقى في أمان، وبأنه لن تتم سرقة هاتفك الذكي أو التجسس عليك.

إمنع سرقة هاتفك الأندرويد وجعله يصدر إنذارا كلما حاول أحد سرقته أو تحريكه
تطبيق يحميك من سرقة هاتفك الأندرويد
وهنا يأتي دور تطبيق Anti Theft Alarm الذي ينبهك في حالة ما إذا حاول أي شخص ما تحريك هاتفك، أو أراد تغيير مكانه، حيث يبدأ تطبيق Anti Theft Alarm في إصدار أصوات مزعجة وقوية، من شأنها أن تنبهك إلى أن هناك شخصا ما يحاول أن يتجسس على هاتفك الذكي، أو ربما يحاول سرقته.
بحيث أن اللص أو المتجسس إذا أراد أن يقوم بإسكات التطبيق لن يستطيع ذلك، لأنه محمي برمز سري أو نمط معين، قد تم إنشاؤه من طرف المستخدم، لإيقاف المنبه الذي ينبهك إلى أن شخصا ما يحاول سرقة هاتفك.
وتطبيق Anti Theft Alarm مجاني وسهل الإستعمال كما أن إعداداته جد بسيطة ولا تستحق الذكر، وذلك بفضل واجهة المستخدم، المتناغمة والسلسة أثناء إستعمال وتشغيل تطبيق Anti Theft Alarm.
ويحميك هذا التطبيق من السرقة والتجسس في عدد كبير من المواضع كما سبق وأن أشرنا، سواء كان هاتفك موصولا بالشاحن أو بالحاسوب أو بأي جهاز آخر.

أنقر هنا لتحميل تطبيق Anti Theft Alarm

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.