-->

الأحد، 10 يناير 2016

كيف تفحص الروابط والبرامج وتتأكد من سلامتها قبل الدخول إليها دون ستعمال أي برامج

كيف تفحص الروابط والبرامج وتتأكد من سلامتها قبل الدخول إليها دون ستعمال أي برامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نشرح طريقة سهلة لفحص البرامج قبل تنصيبها وكذلك الروابط قبل الدخول إليها دون إستعمال أي برامج أو أي تطبيقات فقط .
عبر مجموعة من المواقع الرائعة والموثوقة التي سوف تمكننا من التأكد من سلامة البرامج التي نحملها من الأنترنت وتجنبنا خطورة البرامج الملغمة.
والروابط الإحتيالية التي هدفها إختراق خصوصيتنا على الأنترنت، وسرقة المعلومات المهمة الخاصة بنا وكذلك إنتهاك جميع أنواع الخصوصية التي هي مكفولة لجميع رواد الشبكة العنكبوتية بشكل متساوي.
وهذه الطرق التي سوف نشرحها اليوم للكشف عن الروابط الملغمة والمدموجة، يمكن إعتبارها من بين أفضل الطرق المعروفة لدى مجموعة كبيرة من مستخدمي الأنترنت، للحماية من أي تطبيقات ضارة أو خبيثة
إشارة مهمة : لا تخلوا هذه المواقع من الإنذارات الخاطئة لدى إذا كنت متأكدا من سلامة البرنامج أوالرابط والموقع فليس هناك أي 
مشكلة في الدخول إليه.
لدى فالأمر يعتمد في بعض الأحيان على ذكاء المستخدم وتجربته مع المواقع والتطبيقات...


كيف تفحص الروابط والبرامج وتتأكد من سلامتها قبل الدخول إليها دون ستعمال أي برامج

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية فحص الروابط والبرامج وتتأكد من سلامتها قبل الدخول إليها دون ستعمال أي برامج، من خلال هذا الفيديو.
جميع الروابط المستعملة في هذا الشرح أسفل هذا الموضوع.
فرجة ممتعة للجميع.



أنقر هنا للدخول لأداة My Wot

أنقر هنا للدخول لموقع الفحص الأول
أنقر هنا للدخول لموقع الفحص الثاني
أنقر هنا للدخول لموقع الفحص الثالث

نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله مع شروحات أخرى جديدة.
Ads By Google
التسميات:
واتساب

مدونة التعليم المجاني موقع انشئ سنة 2013 و يعد من اهم المواقع العربية المهتمة بتقديم كل جديد التقنية المعلوميات , من انظمة التشغيل و الامن المعلوماتي مرورا بجديد الهاردوير و الاجهزة الحديثة