القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فيديوات اليوتيب والفايسبوك والأنستغرام لهواتف الاندرويد بدون روت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتطرق لموضوع مهم ولا غنى عنه لمختلف مستعملي الهواتف الذكية ولمستعملي أجهزة الأندرويد، وهو كيفية تحميل الفيديوات للهاتف بنقرة زر واحدة وبدون الحاجة إلى عمل روت وبدون أدنى مشكلة.
حيث من خلال الملاحظة الأولية نجد أن مستخدمي هواتف الأندرويد يحمل تطبيق خاص بتحميل فيديوات اليوتيب، ثم يقوم بتحميل تطبيقات خاصة بتحميل فيديوات الفايسبوك ثم تطبيق خاص بتحميل فيديوات الأنستقرام....إلى آخره من التطبيقات الكثيرة.
الأمر الذي يقوم بإبطاء الهاتف بشكل جد كبير.
ولكن بإمكانكم تحميل فيديوات اليوتيب والفايسبوك والأنستقرام لهواتف الاندرويد وغيرها من مواقع الفيديو الأخرى عبرتطبيق واحد، ومن دون الحاجة إلى عمل روت للهاتف.
كما أن تطبيق اليوم هو تطبيق مجاني وسهل الإستخدام وخالي من أي تعقيدات، فقط بمجرد النقر على الفيديوات يقوم بتحميلها بكل سهولة ووضعها داخل الملفات الخاصة بالهاتف.
كما أن تطبيق تحميل الفيديوات للهواتف لا يدعم فقط تحميل فيديوات اليوتيب والفايسبوك والأنستقرام، بل يدعم مواقع فيديو أخرى كثيرة لا حصر لها مثل الديليموشن وميتاكافي والساوندكلاود....
كما أن في تطبيق اليوم لتحميل فيديوات اليوتيب والفايسبوك والأنستقرام لهواتف الاندرويد إعدادات مميزة من قبيل ضبط جودة الفيديو الذي تريد تحميله، كما يمنحك خيارات إضافية لجديد الفيديوات على الأنترنت....
كما أن هذا التطبيق يدعم الإستكمال في حالة توقف أو إنقطاع الأنترنت.

تحميل فيديوات اليوتيب والفايسبوك والأنستغرام لهواتف الاندرويد بدون روت
تحميل فيديوات الأنستغرام واليوتيب والفايسبوك للهواتف 
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل فيديوات اليوتيب والفايسبوك والأنستقرام لهواتف الاندرويد بدون روت ومن خلال هذا التطبيق الرائع.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل تطبيق snaptube

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.