القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة شاشة الحاسوب المقلوبة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من بين المشاكل الشائعة بين مستخدمي أنظمة الويندوز، نجد مشكلة شاشة الحاسوب المقلوبة، ففي بعض الأحيان أثناء غيابك عن الحاسوب أو تركه في أيدي الأطفال، وبعد عودتك تجد أن شاشة الحاسوب مقلوبة رأسا على عقب.
وقد لا يكون مشكل الشاشة المقلوبة في الحاسوب ناتجا عن تدخل من أ شخص، بل قد يكون نتيجة بعض التطبيقات الخبيثة التي تؤدي إلى التعديل وتغيير إعدادات الويندوز بدون أي إذن منك.
وقد تجد مشاكل كثيرة لمعرفة حل لمشكلة شاشة الكمبيوتر المقلوبة، وذلك رغم أن حل هذه المشكلة جد بسيط ولا يتطلب من إستعمال أي برامج أو تطبيقات.
ولحل مشكلة شاشة الحاسوب المقلوبة، كل ما سوف تحتاجه هو التعديل على بعض إعدادات الشاشة في الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم سوف تعود الشاشة من الوضع المقلوب إلى الوضع الطبيعي.

حل مشكلة شاشة الحاسوب المقلوبة
حل مشكلة شاشة الحاسوب المقلوبة
والأن نترككم مع الحل المفصل لمشكلة الشاشة المقلوبة في الكمبيوتر من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.


نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.