القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تفتح المواقع المحجوبة وتغير ip address مع برنامج UltraSurf

 الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي. 
سبق لنا وتعرفنا من خلال عدة مواضيع سابقة على مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تمكنكم من تغيير ip address وتصفح المواقع المحجوبة في بلدك، وتصفح الأنترنت من دون إنتهاك خصوصيتك، كما أن هذه البرامج الخاصة بتغيير ip address والحصول على vpn تمكنك من تفعيل خاصية التصفح الأمن.
وكما قلت فإن برامج التي تكسر البروكسي وتتيح لك تصفح جميع المواقع هي كثيرة ولكن فيها بعض المشاكل أو أن التي تعمل منها بشكل جيد دائما ماتحتاج إلى تفعيل، أو أن هذه البرامج وكنتيجة طبيعية لطريقة عملها تقوم بإبطاء الأنترنت.
ولكننا اليوم سوف نشرح برنامج UltraSurf والذي كان بالنسبة لي أول برنامج أعمل به لتغيير ip address وتصفح المواقع المحجوبة، بل كانت له مميزات أكبر من هذا، فقد كان في بعض الأحيان يتمكن من تشغيل بعض المواقع من دون أنترنت، فقط عبر وصل الموديم بالحاسوب ومن ثم تشغيل البرنامج ثم التنقل عبر السيرفرات الخاصة با UltraSurf، حتى أتمكن من الإتصال ببعض المواقع بدون أنترنت، ولكن سيكون هناك بطئ كبير في التصفح.
وليس هذا مايهمنا اليوم بخصوص برنامج  UltraSurf، ولكن ما يهمنا هو خاصية فتح المواقع المحجوبة، وتغيير عنوانك الإفتراضي على الأنترنت ip address.
أول شئ يجب أن تعرفه عن برنامج UltraSurf هو أنه مجاني ولا يحتاج إلى أي تفعيل.
كما أن برنامج UltraSurf لا يحتاج إلى التثبيت على الحاسوب.
واجهة المستخدم الخاصة ببرنامج UltraSurf جد سهلة، فقط بعض النقر عليه وتشغيله سيبدأ البرنامج مباشرة في الإتصال بالسيرفرات، إذا لم تنجح العملية مع السيرفر الأول إنتقل بين السيرفرات إلى أن تنجح معك العملية بإذن الله.
كما تلاحظه من خلال هذه الصورة.

كيف تفتح المواقع المحجوبة وتغير ip address مع برنامج UltraSurf

قد تجد مشكلة مع بعض برامج الحماية التي لا تسمح بالإتصال، كل ما عليك فعله هو النقر على كلمة السماح بالإتصال لكي يتمكن برنامج UltraSurf، من الإتصال وتغيير موقعك الإفتراضي على الأنترنت.

أنقر هنا لتحميل برنامج UltraSurf.

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.