القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تخفي الملفات على هاتفك الأندرويد مع أفضل التطبيقات المجانية

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لا شك فيه أننا قد نكون مجبرين في بعض الأحيان على ترك هواتفنا في أيدي أشخاص آخرين لعدة أسباب، وقد لا نتمكن من معرفة ما قد يقوم به أي شخص عندما تترك هاتفك الأندرويد بحوزته، حيث يمكن أن يطلع على جميع محادثاتك وصورك وملفات الشخصية والحساسة.
لدى اليوم سوف نتعرف على أفضل تطبيقات الأندرويد لإخفاء وتشفير الملفات على الهواتف الذكية، وهذه التطبيقات تعمل أيضا على أغلب الملفات وال Apps الموجودة في الهاتف.

تطبيقات إخفاء الملفات على هواتف الأندرويد

تطبيق Vault-Hide SMS, Pics & Videos

كيف تخفي الملفات على هاتفك الأندرويد مع أفضل التطبيقات المجانية

هذا يمكن إعتباره أفضل تطبيق لإخفاء الملفات على هواتف وأجهزة الأندرويد، حيث يتوفر على إعدادات وحيل جد رائعة سوف تتفاجئ عند التعرف عليها.
أهم الميزات
حماية الصور وحماية الفيديو: سيتم تخزين جميع الملفات في مكان آمن ويمكن مشاهدتها في مكان خاص بعد إدخال رمز مرور رقمي.
حماية الاتصالات وSMS و سجلات المكالمات: يسمح للمستخدمين بإنشاء "الاتصالات الخاصة"، التي سوف تكون مخفية من شاشة الهاتف الرسائل وسجلات المكالمات - أيضا يخفي كافة التنبيهاتوالرسائل الواردة والنصوص من تلك الاتصالات.
إقفال أي شئ على الهاتف الذكي بكلمة مرور.

الخيارات المتقدمة

►FAKE VAULT
إنشاء شرك لحماية واحد حقيقي. إذا أصر أحدهم على رؤية الأسرار المخزنة في الهاتف الخاص بك، فقط تبين لهم واحدة "وهمية". وضع الصور التي لا بأس بها للآخرين لنرى في مكان خاص، والحفاظ على سرية البيانات المحمية.
هذا فقط خيار واحد من الخيارات المتقدمة، إلا أن هناك أشياء كثيرة نتركهم للتعرف عليها بنفسكم.


كيف تخفي الملفات على هاتفك الأندرويد مع أفضل التطبيقات المجانية


أحد أفضل التطبيقات على متجر غوغول بلاي حيث أنه يستعمل من ملايين المستخدمين عبر العالم، يعثبر خزانة لحفظ الصور والفيديو والملفات وإخفائها عن أعين المتطفلين والمتجسسين.
يتوفر هذا وكما هو الحال مع سابقه على مجموعة كبيرة من الإعدادات التي تمكنك من عمل مقالب في أي شخص أراد أن يتجسس على محتويات هاتفك الشخصية.


كيف تخفي الملفات على هاتفك الأندرويد مع أفضل التطبيقات المجانية


لايقل هذا التطبيق كفاءة عن باقي التطبيقات الأخرى التي سبق لنا ذكرها من ذي قبل، حيث أنه يدعم إخفاء الملفات والصور والفيديو والمحادثات على الهاتف ويدعم مجموعة من الخدمات الأخرى، والتي تجعل من المستحيل على أي شخص أن يقوم بالإطلاع على ملفات الخاصة بعد الحصول على هاتفك.

أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء آخر قريب بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.