القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل وأسرع VPN مجاني لتصفح المواقع المجوبة وتغيير ip address

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا في أكثر من شرح على مدونة التعليم المجاني التطرق لموضوع الحصول على VPN وكيفية تغيير ال ip address لعدة دول بعدة طرق وعن طريق برامج، ومرة أخرى شرحنا القيام بهذه العملية من دون برامج أيضا.
واليوم نأتيكم ببرنامج يمكنكم أن تعتبروه من أفضل البرامج التي قمنا بشرحها على مدونة التعليم المجاني.


أفضل وأسرع VPN مجاني لتصفح المواقع المجوبة وتغيير ip address
أفضل وأسرع VPN مجاني ودائم
ولكن دعونا أولا نأخد فكرة بسيطة على VPN أو VIRTUAL PRIVATE NETWORK، أو ما يمكننا أن نطلق عليه باللغة العربية شبكة الأنترنت الإفتراضي الخاصة والتي تساعد في تجاوز الحضر الذي تعتمده الدولة التي تقيم فيها على مجموعة من المواقع والخدمات.
حيث أن الدول قد تقوم بحضر بعض المواقع والخدمات، لعدة أسباب فيجد مستخدمي الأنترنت أنفسهم محرومين من الولوج لمجموعة من الخدمات أو المواقع، أضف إلى هذا فال VPN يسمح لك بحماية وتشفير إتصالك بالأنترنت.


أفضل وأسرع VPN مجاني لتصفح المواقع المجوبة وتغيير ip address
أفضل وأسرع برنامج VPN مجاني لتغيير IP Address
في تعريف بسيط لل IP ADDRESS أو ال internet protocol أو بروتوكلات الأنترنت هو المعرف الرسمي لأي شبكة حواسيب متصلة بالأنترنت بمعنى اخر أي أن أي واحد عند إتصاله بلأنترنت لا بد له من عنوان إفتراضي من خلاله يمكن معرفة موقعه بالضبط وإسم دولته ومدينته ومجموعة من التفاصيل الأخرى.
هذا تعريف بسيط قد لا يوضح كل شئ ولكنه يعطينا صورة مبدئية عن ماهو الIP ADDRESS ؟
ماهي فائدة تغيير ال IP ADDRESS ؟
فوائد كثيرة من بينها أنك عندما تريد الدخول إلى أحد المواقع، وقد يكون هذا الموقع محجوبا في بلدك يمكنك الدخول إليه عن طريق تغيير الأيبي أدرس IP ADDRESS .
أظف إلى ذلك أن بعض مواقع التحميل من الأنترنت لا تسمح لك إلا بالتحميل مرة واحدة في اليوم، ولكن عن طريق تغيير الأيبي أدرس IP ADDRESS  يمكنك التحميل كيفما تشاء دون أي قيود
ومن الفوائد أيضا أنك عن طريق تغيير الأيبي أدرس يمكنك التصفح بشكل أمن دون أي مشاكل.
هذه بعض المعلومات البسيطة والمهمة عن ماهو ip address وماهو VPN أو ماهي VIRTUAL PRIVATE NETWORK.

أفضل وأسرع VPN مجاني لتصفح المواقع المجوبة وتغيير ip address
برنامج vpn سريع ومجاني لتغيير الأيبي أدرس
والأن نتركم مع برنامج اليوم والشرح المفصل لأفضل وأسرع VPN مجاني لتصفح المواقع المجوبة وتغيير ip address، من خلال هذا الفيديو.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.
فرجة ممتعة للجميع.


أنقر هنا لتحميل برنامج سايفون

نتمنى أن يكون هذا الشرح قد نال إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.