القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تفرمت الكمبيوتر وتنصب الويندوز 10

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم مع سلسلة شروحات الويندوز 10 والتي سنتعرف فيها أكثر على نظام الويندوز10 وكيف نتعلم ونفهم الويندوز 10 وماهو الجديد في الويندوز 10 وكيفية حل مشاكل نظام الويندوز 10.

كيف تفرمت الكمبيوتر وتنصب الويندوز 10
فورمات الكمبيوتر وتنصيب الويندوز10
وبالنسبة لطريقة تحميل الويندوز10 نسخ أصلية كاملة بآخر التحديثات فقد سبق لنا شرح هذا بشكل مفصل من خلال هذا الموضوع.
أفضل طريقتين لتحميل وحرق الويندوز 10 على فلاشة USB  
واليوم سوف نعرف على كيفية عمل فورمات للحاسوب وحذف جميع المحتويات ومن ثم تنزيل نظام جديد على الحاسوب، وسوف يكون هذا النظام الجديد هو الويندوز 10 في آخر إصداره.

كيف تفرمت الكمبيوتر وتنصب الويندوز 10
كيفية فورمات الكمبيوتر وتثبيت الويندوز10
أما عن طريقة تنصيب الويندوز10 فهو ليس بالأمر المعقد، بل هو بسيط جدا ولا يحتاج أي عمل كبير من طرف المستخدم، وجدير بالذكر أنه بعد الإنتهاء من تنصيب الويندوز 10 لن تحتاج إلى تثبيت أي تعريفات، فكل ما عليك فعله هو تفعيل الويندوز 10، ومن ثم تنزيل تحديثات نظام الويندوز 10.
وكما سبق وأن ذكرنا فإن عملية فرمتة الكمبيوتر سوف نقوم بالتطرق لها خطوة خطوة، حتى يكون بإمكان الجميع الإستفادة من هذه الخطوات، لكي تكون عملية الفورمات ناجحة بإذن الله.

كيف تفرمت الكمبيوتر وتنصب الويندوز 10
تنصيب الويندوز10
وسوف تتمكنون من التعرف على جميع خطوات تحميل وتنصيب الويندوز 10 وعمل فورمات للحاسوب، بشكل مفصل وسهل بعيدا عن أي مشاكل أو تعقيدات.
والأن نترككم مع الشرح المفصل عن كيف تفرمت الكمبيوتر وتنصب الويندوز 10 ، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.


أتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء آخر قريب بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.