القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة عدم عمل زر Home في هواتف سامسونج جلاكسي

حل مشكلة عدم عمل زر Home في هواتف سامسونج جلاكسي

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نرى أن كثيرا من ىمستعملي هواتف سامسونج جلاكسي يعانون من مشكلة كبيرة، وهي تعطل زر Home، وعدم إستجابة زر الهوم للأوامر عند النقر عليه لعدة مرات، مما يجعل مستخدمي هواتف سامسونج أمام مشكلة حقيقية يصعب حلها.
ويتوقف زر Home عن العمل في هواتف سامسونج بشكل تدريجي حيث أنه يبدأ في التذبذب ثم مرة يعمل ومرة أخرى يتوقف، حتى يتوقف عن العمل بشكل نهائي، ويأتي توقف زر الهوم عن العمل في هواتف سامسونج جلاكسي نتيجة للضغط الزائد عليه من طرف المستخدم، أضف إلى ذلك شكله وطريقة عمله التي تؤدي إلى تعطله بسرعة إذا كان هناك ضغط عليه.
واليوم نقدم لكم حل لمشكل زر Home في هواتف سامسونج قبل توقفه عن العمل وحتى بعد توقفه عن العمل.

حل مشكلة عدم عمل زر Home في هواتف سامسونج جلاكسي
حل مشكلة عدم عمل زر Home في هواتف سامسونج جلاكسي
وذلك عبرتطبيق بسيط إسمه easyHome for Samsung سوف نقوم بتحميله من متجر غوغول بلاي حيث يقوم هذا التطبيق بكافة الأعمال التي كان يقوم بها زر الهوم الخاص بك ومن دون أن تحس بأي فرق
كما ننصحك بأن تستعمل هذا التطبيق easyHome for Samsung ولو كان زر الهوم الخاص بك مازال يعمل، وذلك حتى تحافظ عليه من التلف لاقدر الله، وذلك بكثرة الإستعمال المفرط له.
 التطبيق متوافق مع عدد كبير من ىهواتف سامسونج جلاكسي، من بينها   Galaxy S6, S6 Edge, S6 Edge+, Note 5, Alpha, Note 4, Note Edge, S5 et A8.....

كذلك التطبيق متوافق مع هواتف أخرى.
أنقر هنا تحميل تطبيق easyHome for Samsung PRO من 4Ever
أنقر هنا تحميل تطبيق easyHome for Samsung PRO من Mega


نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.