القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة could not retrieve directory information في برنامج كودي

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله مع شرح جديد في مدونة التعليم المجاني ونلتقي فيه مع حل لأحد أبرز المشاكل التي يعاني منها مستعملو برنامج kodi
وهذه المشكلة التي تتجلى في رسالة الخطأ التالية:
حل مشكلة could not retrieve directory information.
أو رسالة خطأ تشبهها في برنامج Kodi Xbmc.
وتحدث هذه المشكلة أو رسالة الخطأ عندما تريد أن تقوم بتركيب سورس جديد للقنوات الخاصة في برنامج kodi، فبمجرد كتابة رابط السورس في المكان المخصص له، والنقر على إضافة تظهر معك هذه الرسالة could not retrieve directory information، أو أي رسالة أخرى تخبرك أنه لا يمكن الإتصال بالأنترنت، مع العلم أن الأنترنت تعمل في حاسوبك بشكل جيد.
لذلك واليوم في مدونة التعليم المجاني، سوف نقوم بعمل شرح مفصل بإذن الله لمعرفة الأسباب المؤدية إلى هذه المشكلة، ومن ثم سوف نقوم بإقتراح مجموعة من الحلول العملية للتغلب على هذه المشكلة.

حل مشكلة could not retrieve directory information في برنامج Kodi

والأن نترككم مع الشرح التفصيلي لكيفية حل مشكلة could not retrieve directory information في برنامج Kodi، من خلال هذا الفيديو.


نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم، وإلى لقاء قادم بإذن الله مع شروحات أخرى جديدة.