القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل الثيمات المجانية والرئعة لهواتف الأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله نتعرف على موقع أكثر من رائع لتحميل أفضل الثيمات المجانية والخفيفة والرائعة لهواتف الأندرويد، حيث أن كثيرا من مستعملي هواتف الأندرويد قد يملون من مشاهدة نفس الثيم خاصة مغ إذا كانوا يستعملون هاتفهم الذكي بشكل كبير ومتواصل، فهنا لابد من إحداث بعض التغيير في الثيم الخاص بالهاتف.
والأكيد أن متجر غوغول بلاي طافح بمئات التطبيقات والثيمات الخاصة بهواتف وأجهزة الأندرويد، فلماذا سوف ندهب ونحملها من موقع آخر؟
غالبا ما تأتي الثيمات الموجودة على متجر غوغول بلاي بشكل نمطي وغير جذاب، حيث أن بعضها يشبه البعض الآخر في كثير من الأمور.
هنا يأتي دور موقع اليوم وهو موقع android-themes والذي يتوفر على كم هائل وكبير من الثيمات الخاصة بهواتف الأندرويد، بإمتداد Apk يمكن تحميلها بكل سهولة وتثبيتها على هاتفك الأندرويد من دون أي مشكلة.

تحميل أفضل الثيمات المجانية والرئعة لهواتف الأندرويد
تحميل أفضل الثيمات لهواتف الأندرويد
إذن الأن كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع android-themes ثم تختار نوع الثيمات التي تريد حسب الفئات المتوفر في الموقع، ثم تتصفحها، وتختار من بينها ماهو مناسب لذوقك، بعدها تنقر على الثيم الذي تريد، وسوف تجد أسفله كلمة Download، كل ما عليك فعله هو النقر عليه ليبدأ التحميل مباشرة نحو هاتفك الذكي.

أنقر هنا للدخول لموقع android-themes

نتمنى أنكم قد إستفدم من شرحنا اليوم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.