القائمة الرئيسية

الصفحات

إلغاء الإعجاب بأكبر عدد من صفحات الفايسبوك بأسهل طريقة تحديث جديد للفايسبوك

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن أكبر عدد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي الأول فايسبوك يعانون من مشكلة إزدحام الصفحة الرئيسية بمجموعة من الصفحات الغير مهمة، والتي ربما لم يقوموا حتى بتسجيل إعجابهم بها.
وذلك لوجود مجموعة من السكريبتات والتطبيقات الخبيثة التي قد تسجل إعجابك بشكل أتوماتيكي بمجموعة من الصفحات، من دون أي معرفة سابقة منك.
الأمر الذي جعل إدارة موقع الفايسبوك تقوم بمجموعة من الإجراءات الحاسمة لحل هذه المشكلة، أهمها التحديث الجديد الذي يتيح لمستخدمي موقع الفايسبوك حذف أكبر عدد ممكن من الصفحات بأسهل طريقة ممكنة.
وهذا التحديث يعتمد على عرض أغلب الصفحات أمام المستخدم مع إمكانية تحديد هذهع الصفحات المراد حذفها بأسهل طريقة ممكنة، ثم بعد التأكد من جميع الصفحات المراد حذفها، يمكنك عند ذلك حذفها بنقرة زر واحدة.

إلغاء الإعجاب بأكبر عدد من صفحات الفايسبوك بأسهل طريقة تحديث جديد للفايسبوك

والأن نترككم مع طريقة حذف و إلغاء الإعجاب بأكبر عدد من صفحات الفايسبوك بأسهل طريقة تحديث جديد للفايسبوك، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.


الرابط المستعمل في الشرح أنقر هنا

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.