القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتثبيت وشرح برنامج Trojan Remover لفحص الحاسوب

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
نتعرف اليوم على برنامج Trojan Remover وهو تطبيق جد صغير يمكننا من تنظيف الحاسوب والمتصفحات من مجموعة من التطبيقات الضارة والخبيثة التي قد تكون قد تسللت خفية إلى الحاسوب أو المتصفح، حتى مع وجود برنامج الحماية، الذي لا يمكن إعتباره كافيا في عدد كبير من المرات للحماية من كل الفايروسات.
وبرنامج Trojan Remover يتمتع بمميزات كبيرة تجعل منها قادرة على معالجة هذه المشاكل داخل الحاسوب بكل سهولة، حيث أن برنامج Trojan Remover صغيرة الحجم يمكن تحميله في عدة ثواني وبعد ذلك تضعه على الحاسوب ثم تبدأ في الفحص ولا يأخد معك فحص الجهاز وقتا طويلا عكس باقي التطبيقات الأخرى.
كما أن برنامج Trojan Remover مجاني لا يحتاج أي تفعيل، ويمكنك إستعماله على جميع أنظمة الويندوز حتى نظام الويندوز 10.
وسيمكنك برنامج Trojan Remover من حذف أغلب البرمجياث الضارة والخبيثة من داخل حاسوبك.
وهذه بعض الصور من داخل برنامج Trojan Remover.
تحميل وتثبيت وشرح برنامج Trojan Remover لفحص الحاسوب
برنامج trojan remover
تحميل وتثبيت وشرح برنامج Trojan Remover لفحص الحاسوب
trojan remover 
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت وشرح برنامج Trojan Remover لفحص الحاسوب، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل برنامج  Trojan Remover

نتمنى أن يكون هذا الشرح مفيدا لكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات أخرى جديدة في كل ما له علاقة بالتكنولوجيا وتقنيات المعلومات الذكية وحلول لمشاكل الهواتف والحواسيب.