القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وشرح أداة Rkill لحذف برامج التجسس والمالور والتروجونات

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نتعرف على الأداة الرائعة Rkill والتي سوف تمكنك من التخلص من برامج التجسس، والحماية من جميع التروجونات والمالور التي قد تكون تسللت إلى حاسوبك، سواء من الأنترنت أو باقي منافذ الجهاز.
وكما نعلم فإن برنامج الحماية لا يعد كافيا لحمايتك من كل مخاطر الأنترنت والبرمجيات الضارة والخبيثة، وغيرها من التطبيقات الغير الأمنة والتي قد تتسرب إلى حاسوبك من أي موقع غير موثوق.
هنا يأتي دور أداة Rkill والتي تقوم بعملية تحليل لجميع العمليات التي تكون على مدير المهام أو جميع processes التي يمكن أن لا تلاحظ أنت كمستخدم تواجدها على task manager.
ولكن أداة  Rkill تم تصميمها حتى تقوم بفحص جميع العمليات التي تتم على مدير المهام وتقوم بتحديد الخطورة التي يمكن أن تصيب جهازك من أي برنامج أو تطبيق ملغوم أو مدمج أو أي تروجن أو مالور، وجميع برامج التجسس بمختلف ألوانها وأنواعها، ثم بعد ذلك تقوم أداة  Rkill بالتخلص من ذلك البرنامج الضار أو الخبيث، من دون تدخل منك.
مميزات أداة  Rkill
أداة  Rkill مجانية لا تحتاج أي تفعيل.
أداة صغيرة الحجم لا تحتاج تنصيبها على الحاسوب.
يكفي النقر عليها لتبدأ العمل لوحدها.
بعد أن تنتهي من العمل تعطيك تقريرا كاملا بالنتائج.

تحميل وشرح أداة Rkill لحذف برامج التجسس والمالور والتروجونات

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وعمل أداة Rkill لحذف برامج التجسس والمالور والتروجونات، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل أداة rkill

نتمنى أن ينال الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل ما يخص التكنولوجيا والتقنيات المعلوماتية.