القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحمي صورك على الهاتف من المتطفلين عبر Ninja snap

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نلتقي مع طريقة أكثر من رائعة سوف تمكنكم من حماية صوركم على الهاتف الخاص بكم، وكما نعلم فإنه عندما تريد أن تعطي هاتفك لبعض الأشخاص ليشاهدوا بعض الصور فقط، في الغالب لايكتفون بمشاهدة تلك الصور التي كانوا يريدون بل يتجاوزونها إلى باقي الصور الخاص بك وبأصدقائك وربما بعائلتك.
ولكن اليوم نأتيكم بتطبيق أكثر من رائع وهو تطبيق Ninja snap والذي سوف يمكنك من حماية صورك على الهاتف من المتطفلين،
وبعض الأشخاص المعزجين الذين ليس لهم هم سوى التجسس على خصوصية الاخرين، فبعد أن تستعمل تطبيق Ninja snap لن يكون هناك مجال للإطلاع على صورك الشخصية على الهاتف من دون إذنك.
بل الأكثر من هذا فإن تطبيق Ninja snap سوف يمكنك من عمل مقلب بهؤلاء الاشخاص وأخد صور لهم من دون علمهم كلما أرادوا أن يطلعوا أو يتجسسوا على الصو الخاص بك.
وتطبيق Ninja snap تطبيق مجاني وصغير الحجم وسهل الإستعمال في الهاتف بحيث أنك بعد تثبيت تطبيق Ninja snap على هاتفك تقوم بالدخول إليه وتحديد الصور التي تريد أن يشاهدها غيرك من الأشخاص، وبعدها بإمكانك ترك هاتفك لغيرك للعمل به بدون مشاكل، ومن ثم إذا ما أراد هذا الشخص التجسس على صورك، سوف يقوم تطبيق Ninja snap ومن دون علم الشخص المتجسس بأخذ مجموعة من الصور.


كيف تحمي صورك على الهاتف من المتطفلين عبر Ninja snap
تطبيق snap ninja
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حماية صورك على الهاتف من المتطفلين عبر Ninja snap، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل تطبيق Ninja snap 

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.