القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تحذف برنامج KODI XBMC بالطريقة الصحيحة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
الكثير من الأشخاص يحاولون حذف برنامج kodi لعدة أسباب إما لمشكلة في نسخ البرنامج أو أنهم يريدون تثبيت نسخة أخرى أو حتى لوجود مشكلة في البرنامج، ولكن البعض عند حذف برنامج kodi وإعادة تنصيبه مرة أخرى يقع في مشاكل كثيرة جدا، فقد لا يعمل البرنامج وربا لا يفتح بشكل نهائي على النظام.
وهذا يرجع بالأساس إلى الطريقة التي إعتمدتها في حذف برنامج kodi من الحاسوب الخاص بك، لأنها قد تكون طريقة خاطئة وقد تجعل من إعادة تنصيبه مرة أخرى على الحاسوب أمرا شبه مستحيل، إلا أن تقوم بعملية فورمات للنظام ثم تثبيت برنامج kodi من جديد على نفس الحاسوب، الأمر الذي يجعل كثيرا من المستخدمين يتفادون حذفه بشكل نهائي.
واليوم نشرح لكم بإذن الله في هذه التدوينة الطريقة الصحيحة لحذف برنامج kodi xbmc من جذوره ودون أي مشاكل .


كيف تحذف برنامج KODI XBMC بالطريقة الصحيحة
حذف برنامج kodi xbmc
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حذف برنامج KODI XBMC بالطريقة الصحيحة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.




نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.