القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة إختفاء سطح المكتب وشريط المهام وقائمة إبدأ

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نتعرف على أحد أكثر المشاكل شيوعا في نظام الويندوز، وهي مشكلة إختفاء الأيقونات من سطح المكتب ومشكلة إختفاء شريط المهام وقائمة إبدأ، من على نظام الويندوز.
وقد يكون مشكل إختفاء سطح المكتب وشريط المهام وقائمة إبدأ راجعة لخلل في نظام الويندوز،وقد يكون السبب الرئيسي لهذه المشكلة هو برنامج ضار أو خبيث وقد يكون نظام الويندوز مصابا بفايروس هو من يقوم بتعطيل صعود بع ملفات الويندوز المهمة حتى يظهر كل شئ بشكل عادي على نظام الويندوز.
وبكل صراحة فقد يكون المشكل أي شئ آخر، فقط هذه الأ سباب التي ذكرتها من خلال تجربتي مع مشكلة إختفاء سطح المكتب وشريط المهام وقائمة إبدأ.
ولكننا اليوم سوف نقوم بحل مشكلة إختفاء سطح المكتب وشريط المهام وقائمة إبدأ بدون إستعمال أي برنامج وبكل سهولة، بحيث إذا ما إختفى أي شئ من سطح المكتب بإمكانك إسترجاعه في أي وقت.
حل مشكلة إختفاء سطح المكتب وشريط المهام وقائمة إبدأ

وإذا أردت أن تكون عمليا أنصحك بعد حل مشكلة إختفاء سطح المكتب وشريط المهام وقائمة إبدأ، وإسترجاع كل ما كنت تبحث عنه،
أن تقوم بفحص جهازك بهذا البرنامج.
أخطر برنامح Hitman Pro لحذف جميع التروجونات والمالور والسبايور

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة إختفاء سطح المكتب وشريط المهام وقائمة إبدأ، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.




إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.