القائمة الرئيسية

الصفحات

سبعة ألعاب ينتظرها جميع عشاق الألعاب في سنة 2016

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
يبدو أن عشاق الألعاب سيكونون على موعد مع أفضل الألعاب وعلى مختلف منصات الألعاب، فسنة 2016 سوف تكون حافلة بمجموعة من الأعاب الرائعة والمميزة التي ينتظرها عشاق الألعاب، فقد قامت مجموعة من شركات الألعاب العالمية والمعروفة من الإعلان عن الموعد الرسمي لصدورالالعاب الخاصة بها.
واليوم وعلى مدونة التعليم المجاني سوف نستعرض معكم أفضل سبعة ألعاب سيتم صدورها بشكل رسمي إبتداءا من يناير 2016.
أولا: لعبة  Resident Evil 0 HD Remastered

سبعة ألعاب ينتظرها جميع عشاق الألعاب في سنة 2016

حيث أعلنت شركة كابكوم أن لعبة  Resident Evil 0 HD Remastered سوف يتم إصدارها بشكل رسمي في شهر يناير من سنة 2016 لأغلب الأجهزة ولمختلف الأجيال.
وبالتالي فإن عشاق لعبة  Resident Evil 0 HD Remastered سوف يكونون في موعد رسمي مع هذه اللعبة في الأيام القليلة المقبلة.

ثانيا: لعبة Lego Marvel’s Avengers

سبعة ألعاب ينتظرها جميع عشاق الألعاب في سنة 2016

يبدو أن شركة مارفيل وفي شراكة مع إحدى كبريات الشركات العالمية عازمة على طرح لعبتها الجديدة Lego Marvel’s Avengers، حيث أن شركة مارفل حددث تاريخ 26 يناير 2016 كموعد رسمي لطرح لعبتها الجديدة Lego Marvel’s Avengers.
ولعبة Lego Marvel’s Avengers تأتي بالشخصيات المعروفة من أفلام السينما الأمريكية المعروفة أو سلسلة المنتقمون،
وستصدر اللعبة لأغلب المنصات المعروفة بما فيها Xbox 360 ,Xbox one ,Ps3 ,Ps4 ,PC ,3DS.

ثالثا: لعبة Sebastien Loeb Rally Evo

سبعة ألعاب ينتظرها جميع عشاق الألعاب في سنة 2016

لعبة الراليات المعروفة لدى كل محبي ألعاب السيارات والسرعة وهي لعبة Sebastien Loeb Rally Evo، حيث أن موعد صدورها تم تحديده في شهر يناير وبالضبط يوم 29 يناير 2016.
حيث أن لعبة Sebastien Loeb Rally Evo سوف تكون متوفرة لأجهزة Xbox one ,Ps4 ,PC .
وأكدت شركة Milestone أن اللعبة سوف تكون متوفرة في أغلب الأسواق العالمية أيام قليلة بعد الإعلان الرسمي.

رابعا: لعبة Assassin’s Creed Chronicles: India ولعبة Assassin’s Creed Chronicles: Russia

سبعة ألعاب ينتظرها جميع عشاق الألعاب في سنة 2016

اللعبتان معا تم تحديد موعد صدورهما على أجهزة البلايستيشن4 والإكس بوكس one والحاسب الشخصي، حيث تصدر الأولى في 12 يناير والثانية في 16 فبراير وذلك مقابل 9.99 للعبة الواحدة.
وهو أمر معقول جدا بالنظر إلى ماتقدمه شركة Ubisoft من أعمال رائعة، مما جعل الكثيرين من عشاق الألعاب يحملون كل ألعاب هذه الشركة الرائعة ويضعون تقتهم فيها.

خامسا:  Dragon’s Dogma Dark Arisen

سبعة ألعاب ينتظرها جميع عشاق الألعاب في سنة 2016

إذا كنت تبحث عن الصراع والمنافسة والحروب وأفضل ألعاب الفانتازيا والوحوش فأنت تبحث في المكان الصحيح، نعم إنها لعبة  Dragon’s Dogma Dark Arisen، والتي سوف تفاجئ عشاقها بشئ جديد في تاريخ 15 يناير من سنة 2016 حيث سوف يكون هذه هو الموعد الرسمي لإصدار لعبة  Dragon’s Dogma Dark Arisen من طرف الشركة الرائدة كابكوم.

سادسا: لعبة Yakuza Kiwami

سبعة ألعاب ينتظرها جميع عشاق الألعاب في سنة 2016

شركة سايجا سوف تفاجئ متابعيها بجزأ جديد من لعبة Yakuza Kiwami وهي لعبة قتالية من الدرجة الأولى، حيث أن موعد صدورها هو 21 ينايلر 2016 وسف تكون متوفرة لمجموعة من المنصات المختلفة حسب ما قالته شركة سايجا.

سابعا: لعبة Bombshell

سبعة ألعاب ينتظرها جميع عشاق الألعاب في سنة 2016

لعبة Bombshell سوف تصدر أيضا في سنة 2016 وسوف تكون لعبة  Bombshell لكل من منصتي بلايستيشن 4 و أكسبوكس ون والحاسب الشخصي.
ولعبة  Bombshell لعبة إنقاد الكوكب الأم من كل الهجمات والغزات بمختلف الأسلحة.

نتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني ومع شروحات جديدة في كل مايخص التقنية ومجال المعلوميات.