القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد ومميزات الويندوز 10 في آخر تحديث

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
قبل أيام قليلة قامت شركة مايكروسوفت بتنزيل تحديث جد كبير خاص بنظام الويندوز10، وكان هذا التحديث الجديد هو أكبر تحديث ينزل فيما يخص نظام الويندوز10، حيث أنه يحتوي عل سد لثغرات كبيرة في نظام الويندوز10 منها ما يمكن إعتباره ثغرات أمنية في الويندوز10 ولكن هذا قليل بالمقارنة مع الثغرات التي إشتكى منها مستخدموا الويندوز10 فيما يخص إستعمال النظام وطريقة عمل النظام بشكل عام.
فجاء أكبر تحديث للويندوز10 منذ صدوره أول مرة ليعالج كا مشاكل النظام ويقوم بتقديم مجموعة كبيرة من التحسينات سواء من الناحية الأمنية أو من ناحية حل مشاكل النظام وإضافة خصائص جديدة سوف يستفيد منها مستعملوا نظام الويندوز10.
ومن بين هذه الخصائص التي تمت إضافته للويندوز 10 هو ماسبق لنا التطرق له في تدوينة سابقة عن خاصية Find My Device.
ومن بين الإضافات الجديدة الخاصة بالويندوز10 في تحديثه الجديد نجد system and compressed memory، وهذه الخاصية تقوم بضغط جميع العمليات التي تتم على الحاسوب، بحيث تقلل من إستهلاك الموارد الخاصة بالحاسوب وهو ما إشتكى منه مستعملوا الويندوز10 قبل ذلك، وكنا قد تطرقنا إليه من خلال حل مشكلة RUNTIME BROKER في الويندوز10
وهناك خصائص جديدة تمت أيضا إضافتها للويندوز10 في التحديث الجديد فيمايخص متصفح الميكروسوفت إدج، حيث أصبح هذا المتصفح أفضل كثير من ذي قبل.
كذلك هنالك مجموعة من التحسينات فيما يخص نظام الويندوز10 من ناحية الأيقونات والألوان والنوافذ وإمكانية تخصيص كل هذه الأشياء حسب رغبة المستخدم.

جديد ومميزات الويندوز 10 تحديث شهر نوفمبر
تحديث الويندوز 10
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكل جديد ومميزات الويندوز 10 تحديث شهر نوفمبر، ةمع شرح كيفية تحديث الويندوز10، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.


مع مزيد من الشروحات الأخرى والتدوينات المتنوعة قريبا بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.