القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على VPN مجاني ودائم لتغيير IP ADDRESS

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
 اليوم مع شرح جديد في مدونة التعليم المجاني، ونتعرف فيه على ماهو VPN؟
 وماهي إستعمالات VPN ؟
وماهو أفضل برنامج VPN ؟
 وكيف أحمل وأنصب برنامج VPN ؟

الحصول على VPN مجاني ودائم لتغيير IP ADDRESS
أفضل برنامج vpn
ماهو VPN

ال VPN هو إختصار للكلمات التالية Virtual Private Network ومعناها باللغة العربية الشبكة الخاصة الإفتراضية، وهي شبكة وهمية تمكن مستخدمي الأنترنت من الإتصال عبرها ليقوم هذا VPN أو الشبكة الإفتراضية بتوفير مجموعة كبيرة من المميزات، أهمها تشفير وحماية إتصال المستخدمين بالأنترنت.
حيث أن المستخدم بدل الإتصال بالأنترنت عن طريق بياناته ومعلوماته الحقيقية يقوم بالإتصال عن طريق بيانات ومعلومات وهمية، وبالتالي فإن إمكانية إختراقه وإكتشاف موقعه ومعلوماته الشخصية تعد أمرا معقدا للغاية.

ماهي مميزات ال VPN

ونظن أنه من بين أفضل المميزات التي تقدمها برامج ال VPN هو إمكاني الدخول للمواقع المحظورة أو المواقع المحجوبة في الدولة التي أنت فيها.
وكذلك فإن أي موقع تزوره قد يقوم بجمع معلوماتك الشخصي وتخزينها، ثم بعد ذلك إستغلالها أو بيعها لأحد الشركات بغرض الإتجار فيها.
ونرى أن مجموعة من المواقع قد لا تسمح لك بالتسجيل أو الحصول على عرض ما، إلا أذا كنت تستعمل VPN والذي يؤهلك لولوج هذه المواقع بسهولة ودون أي مشكلة.

الحصول على VPN مجاني ودائم لتغيير IP ADDRESS


ماهو أفضل VPN

سؤال كبير جدا، لأن أغلب برامجد ال VPN على العموم جيدة خاصة منها المدفوعة أي مقابل المال، وأغلب خدمات VPN المجانية إما لا تعمل أو فيها مشكلة.
ولكننا اليوم بصدد التعرف على برنامج HIDE ME والذي يتوفر في ثلاث نسخ، حيث تعثبر النسخة المجانية سريعة ورائعة ودائمة دون توقف أو أي مشاكل أو صعوبات في الإتصال.

الحصول على VPN مجاني ودائم لتغيير IP ADDRESS

كيفية الحصول على vpn دائم ومجاني

والأن نترككم مع الشرح المفصل لتحميل وتثبيت برنامج HIDE ME والحصول على VPN مجاني ودائم لتغيير IP ADDRESS من خلال هذا الفيديو.
 فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل برنامج hide me 

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.