القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد واتس اب خاصية الرسائل المميزة بنجمة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله نتعرف على التحديث الجديد لتطبيق وات ساب وخاصية الرسائل المميزة بنجمة، وهذه الخاصية تمت إضافاتها في التحديث الأخير من تطبيق وات ساب، فللحصول على ميزة الرسائل المميزة بنجمة لابد من التحديث إلى آخر إصدار من تطبيق الوات ساب.
وخاصية الرسائل المميزة بنجمة في الوات ساب تتيح لك كمستخدم حفظ المحادثات المهمة أو الرسائل المهمة في تبويب خاص بها، ثم بعد ذلك الرجوع إليها في أي وقت من الأوقات وبكل سهولة ودون عناء البحث الطويل عن الرسائل القديمة في الوات ساب.
فمثلا إذا كنت أجري محادثة مهمة وطويلة وفيها أشياء أحتاج الرجوع إليها من وقت لأخر، فسيأخد مني هذا وقتا طويلا لكي أبحث عنها.
ولكن بدل  ذلك ومع خاصية الرسائل المميزة بنجمة أصبح بإمكانكم الذهاب إلى رسائلكم المفضلة بدون عناء من خلال هذه الخاصية الرائعة من تطبيق الوات ساب، مع الرسائل المميزة بنجمة.

تحديث جديد واتس اب  خاصية الرسائل المميزة بنجمة
خاصية الرسائل المميزة بنجمة وات ساب
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحديث تطبيق الوات ساب والحصول على خاصية الرسائل المميزة بنجمة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.


مع مزيد من الشروحات الأخرى والتدوينات المتنوعة قريبا بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.