القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج حماية مجاني يحتوي على عشرة برامج حماية معروفة SecureAPlus

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نشرح بالتفصيل الممل أحد أقوى برامج الحماية ،والذي يمكن إعتباره بمثابة المكمل لباقي برامج الحماية الأخرى المسبوقة الدفع.
وهذا البرنامج هو SecureAPlus والذي يحتوي في داخله على عشرة برامج حماية، من أفضل برامج الحماية المعروفة، لدى أغلب المستخدمين، ويتمتع برنامج SecureAPlus بمميزات كثيرة ومتعددة تجعل منه يستحق أن يكون في حاسوب أي واحد من كبرنامج أساسي للحماية من البرمجيات الضارة والخبيثة.
وبرنامج SecureAPlus صغير الحجم فحجمه جد بسيط فيمكنك تحميله وتثبيته على الحاسوب بكل سهولة، بالإضافة إلى ذلك فبرنامج SecureAPlus مجاني لمدة سنة كاملة مع كل الخصائص والمميزات التي بإمكانك الإستفادة منها.
ويتوفر برنامج SecureAPlus على باقي المميزات الأخرى التي تتوفر عليها باقي برامج الحماية الأخرى، مع إضافة مجموعة من المميزات الخاصة به والتي ينفرد بها وحده.
وسوف نقوم اليوم بإذن الله بتحميل وتثبيت وشرح برنامج SecureAPlus بشكل مفصل مع إستعراض لجميع الخصائص والمميزات.
وهذا البرنامج يدعم جميع أنظمة الويندوز بمافيها الويندوز 10

أفضل برنامج حماية مجاني يحتوي على عشرة برامج حماية معروفة SecureAPlus
أفضل برنامج حماية مجاني
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت أفضل برنامج حماية مجاني يحتوي على عشرة برامج حماية معروفة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل برنامج SecureAPlus

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.