القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إطفاء الحاسوب بالطريقة الصحيحة رغم عدم عمل زر shutdown

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
من المؤكد أن الطريقة الصحيحة والمعروفة لإطفاء الحاسوب تنطلق من الذهاب إلى قائمة إبدأ ثم النقر عليها ومن ثم البحث عن زر إيقاف تشغيل الويندوز ثم النقر عليه، وبعدها نتمكن من إطفاء الحاسوب بالطريقة السليمة وبدون أي مشاكل تذكر.
ولكن قد تحدث بعض المشاكل عندما نريد إطفاء الحاسوب بهذه الطريقة، ومن بين أبرز هذه المشاكل أن زر إطفاء الويندوز أو عمل 
shutdown للنظام لايظهر أو أن زر إطفاء الويندوز يظهر ولكنه رغم النقر عليه لا يعمل ولا يستجيب الحاسوب لمحاولة إطفائه بالطريقة الصحيحة والمتعارف عليها في إطفاء نظام الويندوز.
ومشكلة عدم التمكن من إطفاء الحاسوب هي من بين المشاكل التي تظهر بشكل كبير لدى عدد من مستخدمي نظام الويندوز سواء نظام الويندوز7 أو الويندوز8 أو حتى الويندوز 10.


كيفية إطفاء الحاسوب بالطريقة الصحيحة رغم عدم عمل زر shutdown
مشكلة إطفاء الحاسوب
واليوم سوف نتعرف على طريقتين بسيطتين وسهلتين لحل مشكلة عدم القدرة على إطفاء نظام الويندوز، وبدون الحاجة إلى إستعمال أي برنامج.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية إطفاء نظام الويندوز بالطريقة الصحيحة رغم عدم عمل زر shutdown، من خلال هذا الفيديو المفصل.
فرجة ممتعة للجميع.



نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.