القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الدخول إلى الوضع الامن في الويندوز 10

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم في شرح جديد من شروحات نظام الويندوز10، والذي نتطرق فيه لكيفية تشغيل الوضع الامن على الويندوز 10 والإستفادة من كل مميزات الوضع الامن.
وهناك طريقتان للدخول للوضع الامن في الويندوز10 وبشكل سهل وبدون إستعمال أي برامج.

كيفية الدخول إلى الوضع الامن في الويندوز 10
الدخول للوضع الامن الويندوز10
وقبل الدخول إلى التفاصيل ومعرفة كيفية الدخول للوضع الامن في الويندوز10 نأخذ فكرة بسيطة عن ماهو الوضع الامن؟ وماهي فائدة الوضع الامن ؟ خاصة لمستخدمي نظام الويندوز 10.

أولا: ماهو ال SAFE MODE أو الوضع الامن
الوضع الأمن هو أن تقوم بتشغيل الحاسوب بدون أغلب البرامج المنصبة ،فقط البرامج الرئيسية والأساسية هي التي تقلع مع النظام ، ويظهر شكل الحاسوب في شكل غريب نوعا ما وذلك لغياب مجموعة من البرامج المهمة .

ثانيا: ماهي فائدة الوضع الأمن أو ال SAFE MODE
في بعض الأحيان قد تريد تنصيب برنامج معين لاكن الحاسوب يرفض ذلك،وقد تريد إلغاء تنصيب برنامج الحماية لكن دون أي جدوى، أو أنك تريد حذف برنامج خبيث مستعص،أو أنك تريد إنشاء نقطة لإستعادة النظام مثلا ،هنا يأتي دور ال SAFE MODE أو الوضع الأمن حيث يسهل عليك القيام بهذه الأمور بشكل عادي.


كيفية الدخول إلى الوضع الامن في الويندوز 10
الوضع الامن في الويندوز10
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية الذخول للوضع الامن في الويندوز 10 من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.




إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.