القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة BOOTMGR IS MISSING حل مشكلة عدم إقلاع الويندوز

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم سوف نتعرف على حل لأحد أكثر المشاكل التي تواجه مستعملي نظام الويندوز، وكما لا يخفى عليكم جميعا فإن مشاكل نظام الويندوز لا تنتهي، وهي نوعا ما راجعة إلى طبيعة عمل نظام الويندوز وإلى بيئة نظام الويندوز، كما أنها ترجع إلى أمر مهم وهو كيفية تعامل المستخدم مع نظام الويندوز.
 ومن بين مشاكل نظام الويندوز الشائعة كثيرا هي عدم القدرة على الدخول لنظام الويندوز، حيث لا تستطيع فتح الحاسوب وكلما أراد نظام الويندوز أن يقلع تأتيك شاشة سوداء فيها رسالة معينة.
ومن بين رسائل الخطأ الخاصة بالويندوز نجد أيضا مشكلة BOOTMGR IS MISSING عند محاولة إقلاع الويندوز، بحيث يستحيل عليك الدخول لنظام التشغيل، وقد يقوم البعض بعمل فورمات للنظام لكي يقوموا بحل هذه المشكلة.
ومشكلة BOOTMGR IS MISSING هي واحدة من بين أكثر مشاكل الويندوز شيوعا، بل ومن أقدم مشاكل الويندوز، والتي يعاني منها مستخدموا نظام الويندوز.

حل مشكلة BOOTMGR IS MISSING حل مشكلة عدم إقلاع الويندوز
bootmgr is missing
واليوم سووف نتعرف على حل بسيط لمشكلة BOOTMGR IS MISSING.
وهذه هي الأوامر المستعملة في شرح اليوم.
bootrec /rebuildbcd
bootrec /fixboot
bootrec /fixmbr
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية حل مشكلة BOOTMGR IS MISSING حل مشكلة عدم إقلاع الويندوز، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.




نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.