القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث برنامج EagleGet وشرح كيفية التحميل من اليوتيب والفايسبوك

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
سبق لنا وأن تعرفنا في تدوينة سابقة من مدونة التعليم المجاني عن برنامج التحميل من الأنترنت واليوتيب EagleGet والذي عرف قبولا كبيرا من مستخدمي الأنترنت عبر العالم، وذلك لأنه برنامج مجاني للتحميل من الأنترنت بكل الصيغ، كما برنامج EagleGet 
يدعم أغلب المواقع للتحميل مثل الروابط المباشرة من كل المواقع، وكذلك تحميل فيديوات اليوتيب بكل الصيغ، كما أنه يدعم أيضا تحميل فيديوات الفايسبوك.
أضف إلى ذلك سرعة التحميل العالية التي يتوفر عليها برنامج EagleGet للتحميل من الأنترنت.
ويمكنكم متابعة الشرح المفصل لبرنامج EagleGet من خلال هذا الموضوع
شرح أفضل برنامج للتحميل من الأنترنت منافس INTERNET DOWNLOAD MANAGER
ولكننا اليوم بصدد شرح جديد عن برنامج EagleGet حيث أن بعض المستخدمين يعانون من مشاكل في هذا البرنامج نتيجة عدم تحديثهم لبرنامج EagleGet إلى آخر إصدار، وبالتالي الإستفادة من المميزات الجديدة التي يقدمها برنامج التحميل من الأنترنت الأفضل EagleGet.


تحديث برنامج EagleGet وشرح كيفية التحميل من اليوتيب والفايسبوك

حيث أن الإصدارات القديمة من EagleGet كانت فيها بعض المشاكل والتي تم إصلاحها في آخر إصدار، حيث أصبح البرنامج يدعم أغلب إن لم نقل كل المواقع.
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحديث برنامج EagleGet وشرح كيفية التحميل من اليوتيب والفايسبوك، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.



إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.