القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية التحميل من الأنترنت بدون برامج

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم بإذن الله سوف نتعرف على طريقة جد رائعة للتحميل من الأنترنت بدون إستخدام أي برنامج، وكما يعلم الجميع فقد تصادفك عدة مشاكل مع برامج التحميل بمختلف أنواعها، ومشاكل برامج التحميل تختلف من برنامج لآخر، فمنها من قد يعمل ولكن فيه عدة مشاكل فيما يخص التفعيل، ومن برامج التحميل هذه من لا يعمل بالكيفية الصحيحة التي نريدها ومن برامج التحميل من قد يبطئ التحميل من الأنترنت بشكل كبير جدا.
كيفية التحميل من الأنترنت بدون برامج
التحميل من الأنترنت بدون برامج
وكما سبق وأن ذكرنا من ذي قبل فإننا اليوم بصدد التعرف على طريقة جد رائعة للتحميل من الأنترنت بدون برامج، وهذه الخدعة في التحميل من الأنترنت بدون برامج يمكنك إستخدامها على أي نظام تشغيل كما أنها تستعمل مع مجموعة كبيرة من المتصفحات.
حيث سوف يصبح بإمكانكم تحميل أي شئ تريدنه من الأنترنت بسهولة بالغة وبنقرة زر واحدة، ودون الحاجة إلى إستعمال لأي برنامج من برامج التحميل المعروفة. 
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية التحميل من الأنترنت بدون برامج مع خاصية turbo download manager، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
روابط الإضافات أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا للحصول على رابط تطبيق Turbo Download Manager
أنقر هنا للحصول على رابط إضافة Turbo Download Manager Helper
أنقر هنا للحصول على التطبيق الخاص بالأندرويد Turbo Download Manager APK

نتمنى أن ينال هذا الشرح إعجابكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني.