القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة SNIP EDITOR لعمل شروحات بالصوت والصورة من الحاسوب

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم نتعرف على أداة جد رائعة لعمل شروحات مصورة من سطح المكتب بشكل مجاني ودون أي مشاكل، وهذه الأداة هي أداة SNIP EDITOR والتي تتوفر على إعدادات كثيرة وأكثر من رائعة.
فيمكنك من خلال برنامج SNIP EDITOR أخد صور من الحاسوب والتعديل عليها، بمجموعة من المؤثرات الرائعة والمميزة، وكذلك يمكنك أخد صور بالكاميرا الخاصة بالحاسوب، ويمكنك برنامج SNIP EDITOR من التعليق على هذه الصور بالصوت، وبالتالي عمل شروحات مصورة على حاسوبك.

مميزات برنامج SNIP EDITOR
برنامج مجاني وصغير الحجم.
برنامج سهل الإستعمال بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة.
مجموعة من المؤثرات والتعديلات على الصوت والصورة بشكل مجاني.
برنامج لا يستهلك من موارد الحاسوب أي شئ.
طريقة عمل برنامج SNIP EDITOR سلسة وخالية من كل التعقيدات.
وبإمكانكم أيضا متابعة شروحات أخرى لبرامج تطرقنا إليها بشكل مفصل تقوم بنفس الدور وهو تصوير سطح المكتب وعمل شروحات بالفيديو من الحاسوب وكذلك إمكانية تقطيع الفيديو والتلاعب به وعمل مجموعة من المؤثرات مثل برنامج Icecream Screen Recorder وكذلك أيضا برنامج SCREENPRESSO إضافة إلى برنامج Camtasia

وهذه بعض الصور من برنامج SNIP EDITOR.

SNIP EDITOR لعمل شروحات بالصوت والصورة من الحاسوب

SNIP EDITOR لعمل شروحات بالصوت والصورة من الحاسوب

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت أداة SNIP EDITOR لعمل شروحات بالصوت والصورة من الحاسوب، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.




أنقر هنا لتحميل برنامج SNIP EDITOR

وبإمكانكم الإستعانة ببرامج أخرى سبق لنا شرحها مثل:

برنامج Icecream Screen Recorder
وبرنامج SCREENPRESSO
وبرنامج Camtasia

نتمنى أن ينال هذا الشرح إستحسانكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع تدوينات جديدة في كل مايخص التقنية والبرامج وجديد الأنترنت.