القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة Prewash Shortcut Virus Remover لحذف البرمجيات الخبيثة

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
مما لاشك فيه أن الكثير من مستخدمي الحواسيب يعانون من مجموعة كبيرة من البرمجيات الضارة والخبيثة، سواء منها التي تنتقل عبر الأنترنت أو التي تنتقل من بعض الأجهزة الخارجية مثل USB و FLASH MEMORY.
وقد لا يستطيع برنامج الحماية التعرف على هذه البرمجيات الضارة وحذفها، وذلك لعدة أسباب إما لعدم كفائة برنامج الحماية أو لأن برنامج الحماية غير محدث أو أن إعدادات الحماية معطلة وغيرها كثير من الأسباب التي تسمح لهذه البرمجياث الخبيتة بالتغلغل في الحاسوب وإبطائه وخلق الكثير من المشاكل في الحاسوب.
واليوم سوف نتعرف على تطبيق مجاني ورائع يمكنك من التخلص من Shortcut Virus وحذف جميع إختصاراته وملفاته من الحاسوب.
وأداة اليوم هي Prewash Shortcut Virus Remover وهي أداة صغيرة الحجم ومجانية وسهلة التنصيب ولا تأخد شئ من موارد الجهاز، كما أنه يمكنك حذفها بعد أن تقوم بتأدية الدور المنوط بها.
وهذه بعض الصور من أداة Prewash Shortcut Virus Remover

أداة Prewash Shortcut Virus Remover لحذف البرمجيات الخبيثة
Shortcut Virus Remover
أداة Prewash Shortcut Virus Remover لحذف البرمجيات الخبيثة
shortcut virus remover
والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت أداة Prewash Shortcut Virus Remover لحذف البرمجيات الخبيثة، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الشرح.


أنقر هنا لتحميل برنامج Prewash Shortcut Virus Remover

إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.