القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج NetAdapter Repair لإصلاح مشاكل الأنترنت وتغيير إعدادات النت

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم سوف نتطرق لأحد أفضل البرامج التي يمكنك أن تقوم بتنصيبها على حاسوبك وهو برنامج NetAdapter Repair All In One، حيث يمكنك هذا التطبيق من إصلاح أغلب المشاكل التي تواجهك بسبب الأنترنت، سواء توقف الأنترنت عن العمل، أو يمكنك من تغيير القيم الخاصة بال DNS وكذلك يتيح لك إمكاني تغيير الماك أدرس MAC ADDRESS  الخاصة بحاسوبك، بالإضافة إلى أن برنامج NetAdapter Repair All In One يمكن من القيام بفلاش لل DNS.
ويتوفر برنامج NetAdapter Repair All In One  على مجموعة كبيرة من الإعدادات الخاصة بالشبكات والأنترنت والتي سوف تساعدك على إصلاح أي مشاكل تواجهك على حاسوبك سواء في الإتصال بالأنترنت أو لتغيير إعدادات الأنترنت.

مميزات برنامج NetAdapter Repair All In One

برنامج مجاني وصغير الحجم ولا يحتاج للتثبيت على الحاسوب.
سهل الإستخدام مع واجهة مستخدم بسيطة وواضحة.
يتوفر على عدد كبير وهائل من الإعدادات الخاصة بشبكة الأنترنت.
يسهل عليك القيام بمجموعة من الأعمال دفعة واحدة بنقرة زر واحدة.
يمكنك من عمل PING لل DNS و IP ADDRESS.

هذه فقط بعض المميزات المتوفرة في برنامج NetAdapter Repair All In One. وإليكم بعض الصور من البرنامج.

برنامج NetAdapter Repair All لإصلاح مشاكل الأنترنت وتغيير إعدادات النت

برنامج NetAdapter Repair All لإصلاح مشاكل الأنترنت وتغيير إعدادات النت

والأن نترككم مع الشرح المفصل لكيفية تحميل وتثبيت برنامج NetAdapter Repair All لإصلاح مشاكل الأنترنت وتغيير إعدادات النت، من خلال هذا الفيديو.
فرجة ممتعة للجميع.
رابط التحميل أسفل هذا الموضوع.


أنقر هنا لتحميل برنامج NetAdapter Repair All In One

نتمنى أن ينال هذا الشرح إستحسانكم وإلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع تدوينات جديدة في كل مايخص التقنية والبرامج وجديد الأنترنت.