القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ثلاث تطبيقات مجانية لإقفال وتشفير هاتفك الأندرويد

الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمد عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين . ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا, إنك أنت العليم الخبير.ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا, إنك أنت  الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
اليوم سوف نتعرف على أفضل التطبيقات لتشفير وإقفال شاشة هاتف الاندرويد، وكل هذه التطبيقات التي سوف نطرحها اليوم فهي مجانية، ويستعملها ملايين المستخدمين عبر العالم.
وسنطرح خمسة تطبيقات تسمح لك بتشفير شاشة هاتفك الأندرويد بسهولة وسلاسة
تطبيق CM Locker Secure & Boost

أفضل ثلاث تطبيقات مجانية لإقفال وتشفير هاتفك الأندرويد

تطبيق CM Locker يعمل به أكثر من مليون مستخدم عبر العالم، ومن بين مميزات هذا التطبيق
سرعة الوصول إلى الرسائل الجديدة الواردة في تطبيقات IM دعم الرد السريع على WhatsApp، الفيسبوك ، والمزيد من التطبيقات الأخرى، كشف من يحاول التجسس عند إدخال كلمة سر خاطئة.
تطبيق GO Locker - theme & wallpaper

أفضل ثلاث تطبيقات مجانية لإقفال وتشفير هاتفك الأندرويد

وتطبيق GO Locker بدوره يعمل به ما يفوق المليون مستخدم عبر العالم، ويمكن تكييف قفل الشاشة الأكثر استقرارا لأكثر من 8000 نوع من الهواتف، وهذا أمر ناذر جدا، وهناك أساليب وأنماط متعددة يحتويها الهاتف من حيث تشفير شاشة هاتف الأندرويد ومجموعة من المميزات الإضافية.
تطبيق ZUI Locker-Elegant Lock Screen

أفضل ثلاث تطبيقات مجانية لإقفال وتشفير هاتفك الأندرويد

تطبيق ZUI Locker مجاني وجد رائع وبمميزات كثيرة تجعل قفل الشاشة جميل بشكل لا يصدق. زائد الكفاءة والقوة الأمنية، و يمكن للمستخدمين تجربة أكثر على الجميع HD خلفيات سيتم تحديث تلقائيا. تبدأ يومك الجديد مع صورة واحدة رائعة جديدة كل يوم. نمط مختلف من مواضيع تعطيك الكثير من الخيارات لجعل شاشة القفل الخاص بك فريدة من نوعها. مصممة بعناية.
 منطق التفاعل يساعدك على الاستمتاع بتجربة بصرية فريدة من نوعها.


إلى لقاء قادم بإذن الله على مدونة التعليم المجاني، ومع شروحات جديدة في كل مايخص التكنولوجيا وتقنيات المعلوميات.